Thursday, February 23, 2017
اخر المستجدات

أبرز أخطاء الموضة التي يجب على الشباب تلافيها في فصل الشتاء


| طباعة | خ+ | خ-

مع قرب حلول فصل الشتاء، يتعين على الرجال بمختلف أعمارهم أن ينتبهوا لبعض الأخطاء التي ربما كانوا يقعون فيها في السابق وكانت تضر بمظهرهم العام بشكل كبير، وذلك لكي يتفادوا الوقوع فيها في شتاء 2015/ 2016 ومن ثم ابراز أناقتهم بشكل أفضل.

نقدم فيما يلي أبرز تلك الأخطاء التي يجب تفاديها خلال الشتاء المقبل :

– عدم ارتداء جوارب واظهار القدم والكاحل : وإن كان يمكن اللجوء الى هذه الصيحة في فصل الصيف، فانها غير مستحبة جملة وتفصيلا خلال فصل الشتاء ويجب الانتباه لذلك. وينصح الخبراء بضرورة الاستعانة بجواربات وأحذية من النوع الثقيل.

– ارتداء قطع ملابس متعددة الطبقات وغير أنيقة الشكل : فصحيح أنها تفيد في تدفئة الجسم خلال شهر الشتاء، لكن يجب الا يكون ذلك على حساب المظهر العام. ولهذا ينصح الخبراء بضرورة الاستعانة بنوعيات الملابس الملائمة من حيث الطبقات.

– التركيز على اختيارات الملابس الوظيفية ( الملائمة للشتاء ) والتي عادة ما تفتقد للذوق أو الأناقة، ولهذا ينصح بضرورة ارتداء قطع حرارية بسيطة الشكل والخامة في الأسفل.

– إرخاء اللحية بشكل كبير : ولهذا ينصح بضرورة الرجوع الى الحلاق الخاص بك من أجل استشارته في أفضل قصات اللحية التي يمكن أن تناسب الوجه خلال فصل الشتاء.

– عدم الاهتمام بغسل قطع ملابس التريكو ونظافتها : ينصح الخبراء بضرورة غسل قطع التريكو هذه عند درجة حرارة منخفضة بهدف الحفاظ على نضارتها وأناقتها.

– عدم ارتداء أحذية مضادة لعوامل الطقس التي عادة ما تكون سيئة خلال فصل الشتاء، ولهذا ينصح بضرورة اختيار أفضل النوعيات وأكثرها قوة ومتانة لأداء أفضل.


  • .