Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

أبرز 8 أفلام يحب الرجال مشاهدتها في الخفاء


| طباعة | خ+ | خ-

ربما يتركز حديث الرجال والشبان عندما يتجمعون على موضوعات ذات صلة بمجالات مختلفة منها الرياضة، السيارات، النشاطات الترفيهية وكذلك الحسناوات والسيدات. ومع هذا، فإن أغلبهم يميل الى اخفاء بعض الأشياء التي يعتبرونها شخصية بشكل كبير ومنها بعض نوعيات الأفلام التي تكون محببة لأنفسهم بشكل كبير.

ونبرز فيما يلي 8 من تلك الأفلام التي يحب مشاهدتها الرجال في الخفاء :

1- فيلم The Devil Wears Prada

من بطولة النجمة المتألقة ميريل ستريب، استطاعت بموهبتها وتميزها أن تنجح الفيلم جماهيريا بالنسبة الى الرجال والسيدات.

2- فيلم A Walk To Remember

يحكي قصة شاب لعوب يدعى لندن (يجسده النجم شين ويست ) الذي تربطه علاقة عاطفية بابنة خجولة لأحد الوزراء تدعى جامي ( وتجسد دورها ماندي مور ). وبعد اصابة جامي بمرض سرطان الدم، طلب منها لندن بصورة عفوية أن يتزوجها لتعيش معه تلك الأيام الصعبة بسعادة.

3- فيلم Mean Girls

ربما اسم الفيلم وحده مثار جذب لكثير من الرجال الذين يحبون مشاهدة 4 فتيات فاتنات وهن يستعرضن عضلاتهن وشقاوتهن في مدرستهن الثانوية، شارك في البطولة النجمتان ليندساي لوهان وراشيل ماكادمز.

4- فيلم 10 Things I Hate About You

رغم أن قصته مستوحاة من مسرحية شكسبير The Taming of the Shrew، إلا أنه نجح بشكل مميز في السينما، وهو بالفعل واحد من الأفلام القريبة من الشبان في أواخر تسعينات القرن الماضي.

5- فيلم Moulin Rouge

برز الفيلم بشكل كبير ليس فقط لتقديم نوع سينمائي جديد ( هو فئة الأفلام التي تجمع الألحان والموسيقى ) وانما لتمهيده الطريق كذلك لعودة المسرحيات الغنائية السينمائية والتلفزيونية، وهو ما جعله يبدو مميزاً.

6- فيلم Dirty Dancing

واحد من ابرز الأفلام الرومانسية الكوميدية وينظر إليه الآن على أنه من النوعية الكلاسيكية الخالدة وبرزت في الفيلم جينفر غراي وباتريك سوايزي.

7- فيلم Pretty Woman

واحد من الأفلام الرومانسية المميزة التي لا يمكن نسيان دور النجمة جوليا روبرتس فيه وهو دور فيفيان وارد، واستطاعت أن تجذب بفضل جمالها وأناقتها اهتمام رجل الأعمال في الفيلم ادوارد لويس (ريتشارد غير ).

8- فيلم John Tucker Must Die

يحكي قصة 3 فتيات مثيرات كن فتيات مفضلات في الوقت نفسه من دون أن يدرين لجون تاكر وتنطوي القصة على تفاصيل مميزة.