Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

أجمل 10 عارضات عرب من حيث الإثارة والأنوثة (صور)


| طباعة | خ+ | خ-

رغم أن معظم أخبار منطقة الشرق الأوسط تقتصر في مختلف وسائل الاعلام على تغطية حالة الفوضى وعدم الاستقرار السياسي التي تعيشها دول عدة منذ سنوات وحتى الآن، لكن ذلك لا يمنع من إلقاء الضوء على بعض الأمور الفنية، والتي من بينها تلك القائمة التي تضم أجمل العارضات العرب وأكثرهن إثارة وأنوثة :

– رولا سعد

وهي مطربة وعارضة لبنانية، من مواليد تنورين في لبنان، وتربت يتيمة في طفولتها، لكن شيئا لم يمنعها من مواصلة حلمها الخاص بالعمل كموديل.

– ساندي

وهي مطربة وعارضة مصرية، وبدأت حياتها العملية عام 2006، لتصبح واحدة من أبرز أيقونات الموسيقى الشابة في الشرق الأوسط بأسره. وتم اطلاق أول ألبوم غنائي لها باسم لسه صغيرة في الأسواق عام 2009.

– منى أبو حمزة

وهي عارضة ومذيعة تلفزيونية لبنانية، من مواليد صيدا، ونالت القسط الأكبر من شهرتها من خلال عملها في برنامج حديث البلد على قناة إم تي في.

– نادين اغناطيوس

وهي عارضة ومذيعة تلفزيونية لبنانية، وتشتهر بوسامتها الشديدة، وعملت مع قناة روتانا وكانت جزءا من برنامج آخر الأخبار.

– رانيا حسين ( روبي )

وهي عارضة، ممثلة ومغنية مصرية، وكانت بدايتها في العام 2003 بعد طرحها أغنيتها التي حققت نجاحا كبيرا وقتها أنت عارف ليه. ولم تخجل روبي آنذاك من استعراض جسدها في كليب تلك الأغنية لتحقق الانتشار.

– ياميلا دياز الراعي

وهي عارضة برازيلية / لبنانية، والدها لبناني ووالدتها من أصل اسباني، وهي من مواليد بيونس آيريس في الأرجنتين، وتم اكتشافها لتعمل في مجال عرض الأزياء من قبل احدى وكالات اكتشاف المواهب خلال وجودها في أورجواي.

– كريمة أدبيب

وهي عارضة مغربية، لكنها من مواليد بيثنال جرين في لندن، ونشأت في طنجة في المغرب، قبل ان تعود الى المملكة المتحدة مرة الأخرى لتعيش هناك بشكل دائم.

– ميريام شهاب ( ميليسا)

وهي مغنية وعارضة لبنانية، وتبلغ من العمر 33 عاماً، وتم اكتشافها من قبل المنتجين الموسيقيين فادي بيطار وجان صليبا. وأطلقت أول ألبوم لها بدي منك من انتاج شركة عالم الفن الموسيقية المصرية.

– هيفاء وهبي

وهي مغنية وعارضة لبنانية، وتحظى بشهرة واسعة ليس فقط في المنطقة بل العالم بأسره بعد أن انطلقت نحو العالمية من خلال سفرها الأخيرة الى العديد من عواصم الفن والموضة وتعاونها فنيا مع أسماء لامعة، وتلقب بـ مادونا العرب، وأطلقت 6 ألبومات غنائية، بالإضافة الى أفلامها ومسلسلاتها.

– صوفيا المريخ

وهي مطربة وعارضة مغربية، من مواليد المغرب، وتشتهر بجمالها واهتمامها بأناقتها، وكان أول ظهور لها وهي في سن الـ 4 أعوام في احدى اعلانات حفاضات الأطفال. وكانت بدايتها الحقيقة حين شاركت وهي في سن الـ 15 عاما في بطولة الفيلم الفرنسي Soleil إلى جانب نجمة التمثيل الشهيرة صوفيا لورين.

رانيا حسين

رانيا حسين

ساندي

ساندي

صوفيا المريخ

صوفيا المريخ

كريمة أدبيب

كريمة أدبيب

منى أبو حمزة

منى أبو حمزة

ميريام شهاب ميليسا

ميريام شهاب ميليسا

نادين اغناطيوس

نادين اغناطيوس

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ياميلا دياز الراعي

ياميلا دياز الراعي

رولا سعد

رولا سعد