Wednesday, March 20, 2019
اخر المستجدات

أحدث طريقة لتنظيف البشرة بعمق في راحة منزلك


| طباعة | خ+ | خ-

العناية بالبشرة تبدأ من تنظيفها جيداً. فهذه الخطوة الهامة قد تمثل كل الفرق في تألق وشباب البشرة. أما إذا تمت بطريقة خاطئة قد تحرمها تماماً من الزيوت الطبيعية وتؤدي إلى جفافها وبالتالي تتسبب في ظهور التجاعيد مبكراً. وكثير من السيدات لا يعرفن الخطوات الصحيحة لتنظيف البشرة، حتى تكون مستعدة لاستقبال المغذيات وكريمات العناية ومحاربة علامات التقدم بالسن.

ولهذا ابتكرت أولاي ريجينيرست طريقة ثورية في عالم العناية بالبشرة وإعدادها لبرنامج متكامل لمقاومة علامات تقدم سن البشرة Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System، وكل هذا في راحة منزلك، دون الحاجة إلى التوجه إلى الأماكن المتخصصة لعمل ذلك. تشتمل المجموعة على جهاز تنظيف ثوري يحتوي على رأس فرشاة تعمل كيد صغيرة أو أصابع تدور 350 مرة في الدقيقة، وهي تلامس البشرة وتصل إلى المناطق التي لا يمكن للأصابع الوصول إليها. وقد تم تصميم هذا الجهاز الدوار ذو السرعتين، إضافة إلى المنظّف، بشكل يضمن عدم الإضرار بحاجز الترطيب الخاص بالبشرة، وفي نفس الوقت تقديم عملية تنظيف وتقشير احترافي.

وبعملية بسيطة مؤلفة من ثلاث خطوات يمكن القيام بها يومياً، تضمني لبشرتك كل العناية والترطيب اللازمين: استخدمي سيروم أولاي ريجينيرست مايكرو-سكولبتنغ، يليه كريم العلاج ريجينيرست مايكرو-سكولبتنغ، وأخيراً كريم التجديد الليلي أولاي ريجينيرست نايت رينيوال إلكسير. ويساعد هذا المنتج الليلي الذي يحتوي على حمض الجليكوليك، في تحسين مظهر سطح البشرة؛ استخدميه بالتزامن مع كريمات الترطيب المقاومة للأشعة فوق البنفسجية مثل ريجينيرست سي سي كريم مع SPF15.

وهكذا تحصلين على بشرة نظيفة وشابة تتمتع بالترطيب الكامل والعناية الفائقة.