Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

أذرع فتح المسلحة تحذر اسرائيل من المساس بالرئيس عباس وتدعو الى النفير العام


| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت الاجنحة العسكرية لحركة ” فتح ” مساء السبت عن الاستنفار العام في صفوف كوادرها وأفرادها في الضفة الغربية وقطاع غزة ،ودعتهم لخوض المعارك بكل الوسائل المتاحة مع جنود الاحتلال وفي جميع نقاط التماس والعمليات المباشرة التي ستجعل من المستطونين في أرض فلسطين تحت مرمي بنادق الكتائب أينما تواجدو فهم هدف مشروع في ظل استمرار جرائهم المدعومة من جيش الاحتلال وحكومته اليمينية المتطرفة .

و باركت الاجنحة العسكرية لكتائب شهداء الاقصى ، عملية الطعن البطولية التي وقعت مساء السبت بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، والتي  أدت الى مقتل مستوطنين، وتنعي منفذها الشهيد البطل مهند شفيق حلبي.

وأكدت الاجنحة العسكرية لكتائب شهداء الاقصى  أن العملية تأتي رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة،  والتي كان آخرها اقتحامات الاحتلال المتواصلة لباحات المسجد الاقصى، والاعتداء على المقدسيين.

وشددت في بيانها على حق شعبنا في المقاومة بكافة أشكالها وأدواتها لردع عدوان الاحتلال وحصاره المتواصل على قطاع غزة والضفة الفلسطينية.

وحذرت الاجنحة العسكرية من أي مساس برئيس دولة فلسطين القائد العام للثورة الفلسطينية في ظل تزايد حملة التحريض ضد شخص الرئيس ومحاولات الاحتلال تحميل المسؤولية للسيد الرئيس كما هو واضح من وسائل الاعلام الصهيوني حتى قبل خطابه في الامم المتحدة وحتى بعد خطابة التاريخي الذي حمل فيه الاحتلال المسؤولية عما يقوم به المستوطنين بحماية من حكومة نتنياهو وجيش الاحتلال وارتكابهم للجرائم بحق ابناء شعبنا.

وأعلنت الاجنحة العسكرية التي تضم عدة مجموعات من كتائب شهداء الاقصى في بيان لها النفير العام في كافة محافظات الوطن، ونقول للعدو الغاصب سترون نيراناً تخرج كالبركان على جنودكم وهذا هو وعد الاحرار دين على الثوار ونقسم بالله أننا سنزلزل كيانكم الغاصب اينما تواجد جنودكم وستكون انتفاضة حقيقية لم تشهدونها في كل الحروب التي مرت لأنها مستمدة من عطاء ودماء أبناء شعبنا المعطاء في كل المراحل وستطال رؤوسكم اينما تواجدتم .

* ندعو كافة مقاتلينا إلى الاستنفار العام وإعلان حالة التأهب القصوى ونعلن استعدادنا التام لصد أي هجوم وعدوان صهيوني علي قطاعنا الحبيب بكافة الإمكانيات المتاحة لدينا ونطالب كافة الأجنحة العسكرية وفصائل المقاومة إلي إعلان حالة التأهب والاستنفار في صفوف مقاتليها .

* ندعو كافة المقاتلين وأبناء شعبنا إلي أخذ كل أنواع الحيطة والحذر فعدونا مجرم وإرهابي ويجب أن نكون متيقظين لمكره وان نكون علي قدر كبير من المسئولية .

*نؤكد علي حقنا في المقاومة والرد علي جرائم الاحتلال مهما تآمر علينا الحاقدون وزادت الملاحقات والاختطافات بحق كوادرنا سنبقي أوفياء للمقاومة وللفتح ، والوطن , والدين ، ولن نركع لغير الله ولن ينال منا عدو أو باغي .

وطالبت الاجنحة العسكرية جميع الاذرع العسكرية التابعة للفصائل الفلسطينية بالتوحد والتجمع تحت خيار البندقية والمواجهة والثأر لدماء الشهداء .

ودعت في بيانها الى تشكيل غرفة عمليات مشتركة لأذرع فصائل المقاومة كطريق نحو بناء جبهة مقاومة متحدة للرد على جرائم الاحتلال والعدوان على شعبنا في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.

كما وتعلن الاجنحة العسكرية الحداد العام لثلاثة أيام و أن يكون غداً الاحد اضراب شامل .

كما وجهت الاجنحة العسكرية وكتائبها التحية الى كافة المجموعات المسلحة بكافة مسمياتها وكل مجموعات المقاومة التي لا تزال متمسكة بزناد البندقية.

والله اكبر والنصر للفتح وإنها لثورة حتى النصر

المكتب الإعلامي الموحد للأجنحة العسكرية لحركة فتح:

كتائب شهداء الأقصى / الوحدات الخاصة، وكتائب شهداء الأقصى / مجموعات فارس الليل، وكتائب شهداء الأقصى / مجموعات الشهيد لؤي قنع، وكتائب شهداء الأقصى / مجموعات الشهيد محمد صيام، وكتائب شهداء الأقصى / لواء الهندسة والتصنيع، وكتائب شهداء الأقصى / لواء الشهيد القائد جهاد العمارين – فرسان الأقصى، وكتائب شهداء الأقصى / مجموعات الشهيد مروان زلوم، وكتائب الشهيد سامي الغول – فلسطين، وكتائب فدائي – فلسطين، وقوات العاصفة – الكفاح المسلح.