Monday, July 16, 2018
اخر المستجدات

أردني يقتل طفله “5 أعوام” خنقاً ويرميه في بركة ماء


أردني يقتل طفله "5 أعوام" خنقاً ويرميه في بركة ماء

| طباعة | خ+ | خ-

استيقظ الشارع الأردني على جريمة بشعة ومروعة، أثارت الصدمة لدى جميع الأردنيين، بعد أن قام رجل بقتل ابنه البالغ من العمر “5 أعوام” فقط عبره خنقه، قبل أن يقوم الجاني برمي جثته الطفل المسكين في إحدى برك الماء، وذلك في منطقة “الرويشد” التابعة لمحافظة المفرق شمال شرقي المملكة الأردنية.

ونقلت وسائل إعلام محلية في الأردن، نقلاً عن مصدر أمني، أن الرجل الذي اقترف الجريمة وقام بقتل ابنه خنقاً، تم القبض عليه خلال محاولته الهرب مع شخص آخر خارج البلاد بطريقة غير شرعية، وبعد التحقيق معه، اعترف الجاني بفعلته.

كما وأضافت وسائل الإعلام عن المصدر الأمني، أن التحقيقات لا تزال مستمرة مع المجرم الذي بينت بأنه يحمل الفكر التكفيري، حتى يتم الكشف عن دوافع هذه الجريمة البشعة، وأوضح المصدر الأمني أن “قوات البادية” الأردنية، كانت قد عثرت على جثة الطفل ذو الخمسة أعوام بعد بحث مطول في بركة الماء التي أشير إليها في منطقة الرويشد في البادية الشمالية للمملكة الأردنية.

وكانت وسائل إعلامية محلية أخرى قد نقلت، أن المجرم كان قد قال خلال الإعترافات التي أدلى بها أثناء التحقيق، أنه أقدم على خنق طفله ورميه في بركة الماء استجابة لأوامر إلهية، وأنه كان قد قدمه كنوع من “القربان” إلى الله –على حسب قوله-.