Wednesday, December 19, 2018
اخر المستجدات

أفضل الفنادق الإيطالية المطلة على البحيرات


أفضل الفنادق الإيطالية المطلة على البحيرات

| طباعة | خ+ | خ-

لا شيء يضاهي الاستيقاظ صباحا على صوت تلاطم الأمواج على الشاطئ، وانعكاس أشعة الشمس على سطح الماء مع إفطار أوروبي فاخر. لذا تقدم بعض الأماكن هذه المميزات لضيوفها لتجذبهم كي يقضوا إجازاتهم بها. لكن أي

من تلك الواجهات لن تستطيع منافسة عصرية ولا فخامة منطقة البحيرات الشمالية الإيطالية، التي سنتحدث عن أفضل فنادقها فيما يلي :-

– فندق Sereno : يقع العصري بين الحدائق الغناء المحيطة ببحيرة كومو الساحرة، ويتضمن أجنحة منفصلة وشرفات تطل على البحيرة، ومطعما يطل على البحيرة وحوض سباحة متناهي الأطراف وقاعة تمرينات رياضية ومنتجعا صحيا وبارا وسطحا للحمامات الشمسية ومرفأ خاصا لليخوت.

– فندق Lefay Resort : يمتد الفندق على مساحة 11 فدان تطل على بحيرة جرادا الساحرة بالقرب من منتجع Bogliaco Golf Resort الشهير، ويتضمن الفندق غرفة ساونا وجاكوزي ومطعمين فاخرين وثلاثة بارات.

– فندق Casta Diva : أقيم في مبنى يعود للقرن الثامن عشر ويطل على بحيرة كومو وكاتدرائية Como الرائعة، ويتضمن الفندق غرفة ساونا وحماما وغرف ملح.

– فندق San Luis : يمتد على مساحة 40 فدان بحديقة Alpine، ويعد واحة لمحبي الطبيعة حيث لا يتضمن أي أجهزة تلفاز أو أجهزت تكنولوجية أخرى ليتيح لضيوفه التمتع بالطبيعة.

– فندق The View : يستقر فوق تلة مطلة على بحيرة لوجانو، لذا تتمتع شرفاته بإطلالة خلابة، إضافة إلى خدمة الندل الجاهزة لتلبية كل طلباتك في مختلف الأوقات.