Sunday, February 17, 2019
اخر المستجدات

أفضل خمسة نصائح لأناقة الرجال


الوطن اليوم - أفضل خمسة نصائح لأناقة الرجال

| طباعة | خ+ | خ-

عندما يتعلق الأمر بالاستمالة والجمال نفكر دائمًا في النساء، ولكن في الآونة الأخيرة تغيرت ديناميكيات صناعة الجمال؛ فهناك العديد من منتجات التجميل المتاحة في السوق للرجال فقط، علاوة على ذلك بدأ الرجال أيضًا يدركون أن المظهر الجيد والرائع في كل الأوقات أمر مهم بصرف النظر عن غسل الوجه يجب على الرجال أن يهتموا ببعض الأشياء الأخرى لتبدو جيدة.

1- إدارة شعر الجسم المفرط:

من المتوقع جداً أن يقوم الرجال بإدارة شعر الجسم الزائد تماماً مثل النساء، لكن هذا لا يعني الساقين أو الأيدي أو الأرجل لكن الشعر المنبثق من الأذنين أو الأنف المثير للاشمئزاز، إذا قام رجل بتزيين هذه يومياً فإنه بالتأكيد سيحصل على مظهر نظيف وأنيق.

2- استخدام منتجات الوجه الجيدة:

بالنسبة للرجال من الضروري أن تستثمر في مرطب جيد و نظيف، فالرجال أيضاً عرضة لمشاكل الجلد مثل الجلد الجاف، حب الشباب أو البقع السوداء؛ ولضمان عدم وجود أوساخ على الجلد يجب استخدام منظف جيد.

3- تقليم الأظافر بانتظام:

حيث تميل النساء إلى ملاحظة اليدين والقدمين أولاً، وبالتالي فإن هذا مهم جدًا بالنسبة للرجل. احرص دائمًا على الحفاظ على أظافرك ويديك نظيفتين لتكوين انطباع أول جيد.

4- استخدام واقي الشمس الجيد:

بشكل عام، لا يهتم الرجال بحماية الشمس، ولكن إذا تركت بشرتك بدون حماية فقد يؤدي ذلك إلى احمرار وتلف الجلد وتهيجه، استخدم واقيًا من الشمس عندما تذهب للخارج.

5- استثمر في منتجات الحلاقة الجيدة:

استخدام شفرة غير حادة سيؤدي إلى تلف بشرتك ولتنعيم بشرتك استخدم رغوة حلاقة جيدة وشفرة حلاقة جديدة.