Wednesday, December 19, 2018
اخر المستجدات

ألغت زفاف أحلامها الفاخر.. بسبب رفض المدعوين دفع “المعلوم”


ألغت زفاف أحلامها الفاخر.. بسبب رفض المدعوين دفع "المعلوم"

| طباعة | خ+ | خ-

في حادثة غريبة وطريفة، أقدمت عروسٌ كندية على إلغاء حفل زفافها من صديق طفولتها، في اللحظة الأخيرة بعدما رفض الضيوف دفع ضريبة حضور قدرها 1500 دولار كندي.

وبحسب التقارير، فقد قرّر الحبيبان إلغاء حفل زفافهما الفاخر، والذي تصل تكلفته إلى 46 ألف دولار قبل 4 أيام فقط، بعد أن واجها صعوبة في دفع الفواتير.

والغريب أن العروس وتدعى سوزان شرحت الأسباب على “فيسبوك”، وألقت باللوم على أسرتها وأصدقائها لإنهاء علاقتها وانهيار زواجها.

وكتبت سوزان منشوراً طويلاً تعتذر فيه لأصدقائها عن إلغاء الحفل قبل 4 أيام فقط، ويرجع ذلك إلى رفض الضيوف دفع مبلغ 1500 دولار كندي.

وقالت إنّ بعض الضيوف وعدوا بدفع المبلغ، وتعهدت “الإشبينة” بدفع 5000 دولار، وأوضحت أنّه إذا لم يستطع أحد من الحضور المشاركة فلن تتمّ دعوته.

وكشفت العروس السبب وراء إقامة حفل زفاف فاخر، وأوضحت أنّ قصة حبّها كانت تشبه القصص الخيالية، لذلك أرادت حفل زفاف باهظاً ولتحقيق ذلك طلبت مساعدة من الأصدقاء والعائلة.

وبعد إرسال الدعوات، أرسل 8 أشخاص فقط شيكاً بالمبلغ، وشعرت بالغضب، لكن ما زاد الطين بلّة، عندما تراجع عدد منهم لاستعادة النقود بما فيهم “الإشبينة”، التي تعدّ أفضل صديقة لها منذ الطفولة، وعائلتها، ما أصابها بالصدمة.