Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

أم تجني أرباحا من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام بقبرص


أم تجني أرباحا من بيع حليبها للاعبي كمال الأجسام بقبرص

| طباعة | خ+ | خ-

تجني أم لطفلين آلاف الجنيهات الإسترلينية، من بيع حليبها لممارسي رياضة كمال الأجسام، وأشارت الأم، وتدعي رفايلا لامبرو، من قبرص، وتبلغ 24 عامًا، أنها قررت أن تبيع حليبها، بعد أن لاحظت إنتاجها لكمية فائضة منه، وعدم وجود مكان له فى ثلاجة منزلها، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

وبدأت رفايلا فى بيع حليبها للأمهات اللاتي يعانين من نقص حليبهن، ثم بدأ الرجال فى طلب الحصول عليه، وقالت إنها باعت حليبها فى البداية لرجلين يمارسان رياضة كمال الأجسام، لاعتقادهما أنه يساهم فى بناء العضلات.

ومع ملاحظتها ازدياد الطلب على حليبها، قررت رفايلا أن تبيع لترين من حليبها، وهو معدل إنتاجها اليومي، وحددت سعر بيع الأونصة بيورو واحد، واستطاعت حتى الآن جني 4500 جنيه استرليني من بيعها 500 لترًا من حليبها.

واتجهت رفايلا مؤخرًا لبيع حليبها عبر شبكة الإنترنت، بإنشائها لمجموعة عبر موقع “فيس بوك”، للتواصل معها، بالإضافة إلى موقع إلكتروني.

ويوضح طبيب التغذية الرياضي، برايان سانت بيير، لمجلة “مينز هيلث”، أن رياضي كمال الأجسام يستهلكون الحليب البشري لأنه يحتوى على “سعرات حرارية ومغذيات كبيرة وكثيفة بشكل لا يصدق”.

ومع ذلك، فإنه لا توجد دراسات تدعم هذه الادعاءات، خاصة أن حليب الأم من الممكن أن يكون غير صحي إذا أنتج من قبل امرأة تعاني سوء تغذية.