Friday, March 22, 2019
اخر المستجدات

أنابيلا هلال: علاقتي بنانسي عجرم ليست كأحلام


| طباعة | خ+ | خ-

مواقف متكررة من المطربة نانسي عجرم في برنامج Arab Idol مع مقدمته أنابيلا هلال جعلت جميع مشاهدي البرنامج على علم بمدى صداقتهما.

وجاء وقت الاعتراف من أنابيلا هلال بكواليس هذه العلاقة، قائلة: “لا خلاف حالي بيننا، نحن صديقتان، لكن لا يمكن مقارنة علاقتي بها بأحلام مثلا، فالمطربة الإماراتية تجمعني بها صداقة يومية وهي من الأشخاص الذين يقدمون النصائح ويثابرون من أجل إيصال رسالتهم”، حسب موقع صحيفة “الراي” الكويتية.

وعما بدر من نانسي على الهواء في إحدى حلقات الموسم الثاني، وتوجيهها نقدا مباشرا لأنابيلا على الهواء، وطالبتها بالاهتمام بأراء أعضاء لجنة التحكيم والسماح لهم بالحديث، قالت أنابيلا: “من يعمل في التلفزيون ليس كمن يدخل إليه حديثا، وهو يعرف أن هناك معدا يهمس في أذننا، وأن هناك وقتا محددا يجب الالتزام به”.

وأضافت: “نانسي لم تعتذر مني، الجرح بيننا أصبح من الماضي، وأنا لم أجرح من نانسي لأنني أقوم بعملي بمهنية عالية”.

وفي الحلقة النهائية من الموسم الثالث من البرنامج أيضا كررت نانسي الموقف، وذلك بعدما استغرقت أحلا وقت طويل لترحب بكل الحاضرين من المشاهير في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط.

وبطبيعة الحال، لم يرق ذلك لنانسي عجرم التي تساءلت إذا كانت هذه الفرصة الوحيدة لها في الحديث أم هناك وقت آخر لأن لديها الكثير لتقوله، خصوصا وأن رغبت في الترحيب بالمتواجدين في الاستديو على غرار ما قامت به أحلام.