Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

أنواع السيارات التي تناسب مختلف الأعمار


| طباعة | خ+ | خ-

قد ينظر البعض باستخفاف الى الموضوع، لكنه أمر مهم ويجب التعامل معه بعين الاهتمام. يتعين على الأشخاص الاهتمام باقتناء السيارة التي تناسب فئاتهم السنية، ويجب أن يكون لكل مرحلة عمرية السيارات التي تناسبها.

ونقدم فيما يلي السيارات التي تناسب الفئات السنية المختلفة للأشخاص :

– الأشخاص الحاصلون لتوهم على رخصة القيادة : لا ينصح أن يقدموا على شراء سيارات باهظة الثمن، ويفضل أن يستعينوا بسيارات معقولة الثمن مثل هوندا سيفيك ونيسان ألتيما، وذلك لتجربة قيادة على أسس صحيحة.

– الأشخاص في بداية العشرينات : ينصح باستخدام سيارة معقولة الثمن أيضا لأن الأفراد في تلك المرحلة العمرية يكونون بحاجة كذلك لادخار بعض الأموال التي تساعدهم في حياتهم الخاصة والعملية، ولا مانع من شراء سيارة فورد موستانغ في 6 بأقل من 23 ألف دولار ومزودة بمحرك تصدر عنه قوة تصل إلى 307 حصان.

– الأشخاص في أواخر العشرينات : لا مانع من أن يستعينوا في تلك المرحلة من أعمارهم بسيارة سيلفرادو ذات دفع رباعي فيها كل الإمكانات والقدرات الفخمة والمميزة.

– الأشخاص في الثلاثينات والأربعينات : يمكنهم الاستعانة بنوعية سيارات الدفع الرباعي التي تناسبهم وأسرهم، ومن أبرزها الرينج روفر 4×4 أو بي إم دبليو إكس 6.

– الأشخاص في الخمسينات : يمكنهم تجربة سيارات من بينها مرسيدس، بينتلي أو رولز رويس، وهناك كذلك خيارات أخرى كلاسيكية تتسم بأسعارها المعقولة التي من بينها بي إم دبليو الفئة السادسة ( 133340 دولار ) وكاديلاك إيه تي إس (34 ألف دولار).