Friday, April 26, 2019
اخر المستجدات

أهالي غزة يستعدون للجمعة الـ (41) من مسيرات العودة “مقاومة التطبيع”


أهالي غزة يستعدون للجمعة الـ (41) من مسيرات العودة"مقاومة التطبيع"

| طباعة | خ+ | خ-

يستعد المواطنون في قطاع غزة، للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار في الجمعة الـ(41) على التوالي لمسيرات العودة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، قد دعت المواطنين للمشاركة الفاعلة في الجمعة الـ(41) من مسيرات العودة المستمرة منذ الثلاثين من اذار على الحدود الشرقية لقطاع غزة، رفضاً لقرارات الإدارة الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة، مؤكدةً عدم توقفها الا بتحقيق أهدافها المتمثلة برفع الحصار عن قطاع غزة”.

وأطلقت الهيئة على اليوم جمعة “مقاومة التطبيع” رفضا لجريمة التطبيع بجميع اشكالها، وتأكيدا على خيار المقاطعة الشاملة للاحتلال، وسط دعوات للمشاركة الجماهيرية الواسعة، في مسيرات العودة التي ستنطلق بعد ظهر اليوم.

وأكدت الهيئة، استمرار مسيرات العودة ببرنامجها الأسبوعي، معتبرة أن تدفق المواطنين إلى مخيمات العودة، هو تأكيد على إصرارهم على تحقيق أهدافها المنشودة، وتجسيد للصمود في وجه الاحتلال، وفشل كل محاولات الحد من حضورها الجماهيري.

يذكر ان حصيلة ضحايا انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ بدء المسيرات السلمية على طول حدود قطاع غزة منذ أكثر من 8 أشهر بلغت (253) شهيداً، بينهم (11) شهيداً تواصل سلطات الاحتلال احتجاز جثامينهم.