Monday, August 20, 2018
اخر المستجدات

أودي تكشف عن نموذج سيارتها الفاخرة


أودي تكشف عن نموذج سيارتها الفاخرة

| طباعة | خ+ | خ-

كشفت شركة أودي عن نموذج سيارة Audi Aicon المستقبلي ذاتي القيادة، وقفزت أودي للأمام بتصميمها لسيارتها التي تتمتع بتصميم خارجي وداخلي ينتمي للعقود المستقبلية.

كما تتمتع السيارة بالعديد من التقنيات المبدعة المتعلقة بنظام الدفع والتعليق ونظامي الرقمنة والاستدامة بتصوير مستقبلي، كما صممت السيارة لتعمل بالكهرباء بالكامل لتتحرك بمدى يتراوح بين 700 و800 كم بشحنة واحدة. وتمنحنا السيارة المستقبلية نظرة على عالم الغد في نظام مواصلات يتسم بفخامة قمرات الطائرات ويعني بتوصيل العملاء من الباب إلى الباب في سيارة فاخرة لا تتضمن أي دواسات أو عجلة قيادة لكي تمنح العملاء كافة وسائل الراحة المستقبلية.

ويبلغ طول السيارة المستقبلية 17.9 قدما وعرضها 6.9 قدم وارتفاعها 4.9 قدم مما يضعها في فئة أفضل السيارات وهي الشريحة D، كما يبلغ عرض قاعدة إطاراتها 11.4 قدما أي أكبر من قاعدة موديل Audi A8 ب9.4 بوصة، أما العنصر الرئيسي في تصميم السيارة هو تصميمها الخارجي فزجاجها الأمامي والخلفي ونوافذها الجانبية المحدبة تمنح الركاب حجما فسيحا ومتسعا، كما تمتد حافة حادة على طول سطح الزجاج الجانبي وحتى العارضة D وهو سبق في تصميم السيارات يبرز طول السيارة ويخفض من شكل حجم القمرة بالنسبة لحجم السيارة.

تتمتع السيارة أيضا بفتحات إطارات ضخمة ومتوهجة تؤكد على ما تمتلكه علامة أودي من سمات مميزة وتعني ببناء جسر لآخر إبداعات مصممي أودي، أما الإطارات فقد تم تثبيتها بعيدا عن هيكل السيارة بقدر الإمكان لتزيد من فخامة شكلها، كما خفض المصممون من خطوط السيارة بقدر الإمكان ومنحوها سطحا مستويا غير منقطع ومقدمة أمامية مائلة بشكل سداسي معكوس تمنحها شكلا رياضيا تقدميا.