Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

أيمن عودة: ابن نتنياهو كذاب ومحرض كوالده


أيمن عودة: ابن نتنياهو كذاب ومحرض كوالده

| طباعة | خ+ | خ-

كتب يائير نتنياهو، نجل رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، أمس، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تحريضًا، ضد البلدات العربية، ناشرًا صورة لمدينة طمرة، بحجة البناء غير المرخص، داعيًا شرطة الاحتلال إلى التدخل بمعالجة هذه الظاهرة.

وعقب النائب في الكنيست الإسرائيلي أيمن عودة رئيس القائمة العربية المشتركة، على ما كتبه نجل نتنياهو، قائلاً : “إذا كان رب البيت بالدُف ضاربًا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص”. موضحاً أن ما كتبه نتنياهو الإبن عارٍ عن الصحة، وما هو إلّا تجربة واهية منه للتحريض، وهذا يدل على عدم درايته بوقائع الأمور وصحتها.

وتابع: إن تعقيب نتنياهو الإبن ما هو إلّا بوق لنتنياهو الأب، وينجم بشكل مباشر عن الجو العنصري التحريضي العام، الذي يقوده نتنياهو الأب، وها نحن نراه في بيته أيضًا”.

وأضاف عودة: “أن عدم وجود مساحات بناء وخرائط هيكلية لحل مشكلة السكن في البلدات العربية، هو نتيجة لسياسة مباشرة لحكومات الاحتلال الاسرائيلي المتعاقبة، وسياسة نتنياهو اليمينية، التي سنّت قانون (كامينتس) لهدم البيوت العربية، بدون إيجاد حل لذلك”.

واختتم عودة تعقيبه: “حريٌّ بنتنياهو الأب والابن، أن يكفُّوا عن التحريض ضد جماهيرنا العربية، أمّا من جانبنا فسنستمر بالنضال من أجل انتزاع حقنا في الأرض والمسكن، وكافة المجالات في وجه حكومة نتنياهو، وعائلته العنصرية”.