Tuesday, November 13, 2018
اخر المستجدات

إذا كنت تبحث عن إقامة ملكية.. إليك أغلى أجنحة فندقية في العالم


إذا كنت تبحث عن إقامة ملكية.. إليك أغلى أجنحة فندقية في العالم

| طباعة | خ+ | خ-

إذا كنت تبحث عن إقامة فريدة ومليكة في آن واحد خلال سفراتك القادمة، إليك أكبر الأجنحة وأغلاها حول العالم في القائمة التالية:

1- الجناح 5000 بفندق ماندرين أورينتال بنيويورك، 36 ألف دولار

يمتد على مساحة3300 قدم مربع، ويقع في الطابق الخمسين، ويتضمن غرفة معيشة و3 غرف نوم ومنطقة طعام مزينة بديكورات من سواروفسكي مثبتة على الحوائط ومكتبة أفلام وموسيقى.

2- جناح الأميرة جريس بفندق هوتل دو باريس مونت كارلو بموناكو، 37 ألف دولار

يمتد بارتفاع طابقين، وهو مقام على مساحة قدرها 9795 قدما مربعا، ويتضمن شرفة خاصة وغرفة ساونا وغرفة بخار وغرفتي نوم، ويتمتع بإطلالة خلابة على البحر.

3- الجناح الملكي بفندق بلازا بنيويورك، 40 ألف دولار

يتضمن 3 حمامات مغطاة ببلاط من الفسيفساء الرخامية، كما زخرفت الغرفة بألواح مصنوعة من ذهب عيار 24، ويمتد على مساحة 4400 قدم مربع ويشتمل على مصعد خاص، ويطل على ميدان فيفث أفينو.

4- جناح السطوح في فندق هوتل كالا دي فولب، ببورت كيرفو بإيطاليا، 41177 دولار

يمتد على مساحة 2690 قدما مربعا ويتمتع بديكور ريفي ولكنه فاخر، ويشمل حوض سباحة خاصا ومنطقة طعام تطل على كوستا سميرالدا، كما يتضمن قبو نبيذ خاصا.

5- جناح ذا جراند رياض بفندق رويال منصور بمراكش في المغرب، 43480 دولار

يتمتع بديكور شرقي وكافة وسائل الراحة، كما يشمل قاعة سينما منزلية وبارا خاصا وقاعة أجهزة رياضية، وغرفة عناية صحية، ويتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة.

6- فيلا هيل توب بجزيرة لاوكالا بفيجي، 45 ألف دولار

تتسع لعائلة أو مجموعة كبيرة من الأصدقاء، ويقع في جزيرة خاصة وينطوي العرض على طاه خاص وجليسة أطفال وسائق، كما تتضمن الفيلا منزلين للضيوف وحوض سباحة محاطا بحدائق غناء.

7- جناح السطوح بفندق فاينا بميامي / فلوريدا، 50 ألف دولار

صممه مخرج الأفلام باز لورمان وزوجته كاثرين مارتن، وتتكون شقة السطوح من خمس غرف نوم وشرفة خاصة ونوافذ تمتد من الأرض للسقف، ويتمتع بإطلالة خلابة على المحيط.

8- جناح السطوح بفندق هوتل مارتينز بكان / فرنسا، 53200 دولار

يمتد الجناح على مساحة قدرها 17675 قدما مربعا ويطل على خليج كان وعلى شاطئ الفندق الخاص.

9- جناح تيراس بفندق ذا مارك، بنيويورك، 75 ألف دولار

يتكون من 5 غرف نوم عملاقة ويمتد على مساحة 4788 قدما مربعا، ويتضمن 5 حمامات ودورة مياه واحدة تتميز برخامها الإيطالي ومستحضرات دورات المياه الفاخرة، إضافة الى مطبخ مجهز وشرفة تبلغ مساحتها 2500 قدم مربع.

10- جناح السطوح الملكي بفندق الرئيس ويلسون، بجنيف/ سويسرا، 80 ألف دولار

يمتد على مساحة الطابق الثامن من الفندق، ولا يبخل بإظهار الفخامة بدءا من البيانو الضخم بغرفة المعيشة وطاولة البلياردو، وصولا لمجموعة الكتب النادرة وحتى الحمام الذي يتضمن مستحضرات عناية من هيرميس وحوض الجاكوزي المطل على بحيرة جنيف.