Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

إسرائيل تتأهب ليوم الغضب الالكتروني غدا


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم

حذرت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، اليوم الخميس، من هجوم إلكتروني واسع ينوي الهاكر الالكتروني الدولي المعروف بـ “انونيموس” شنه على مواقع الانترنت أمنية وعسكرية وحكومية ومواقع لمؤسسات وشركات إسرائيلية يوم غد الجمعة.

وقال “الشاباك” ومركز السايبر الاسرائيلي إنهم يستعدون لكل الاحتمالات، من أجل حماية المواقع الالكترونية من الهجوم الهادف الى تعطيل وتدمير هذه المواقع في إطار ما أطلقوا عليه “يوم الغضب اللالكتروني” ضد إسرائيل.

وهدد “انونيموس” الهاكر الإلكتروني الدولي المعروف الذي هاجم المواقع الإسرائيلية من قبل بشن هجوم إلكتروني جديد على المواقع الأمنية والعسكرية والمخابراتية والبنوك والمؤسسات العامة الإسرائيلية يوم غد الجمعة.

وأوضح خلال الرسالة التي بعثها إلى السلطات الإسرائيلية أن تلك الهجمة الإلكترونية تعتبر رداً على الإعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على المسجد الأقصى.

وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية ان الهجمة الاخيرة من “انونيموس” على المواقع الإلكترونية الإسرائيلية في أبريل 2013 تمكنت من إختراق الخدمة البريدية ومواقع وزارة التربية والتعليم وتعطيل حفنة من المواقع الخاصة ونشرت أيضا لائحة طويلة من أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني التي تنتمي إلى المسؤولين الإسرائيليين وعملاء الموساد الإسرائيلي حول العالم.

وأكد مسؤول أمني رفيع المستوى في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن سلطات الاحتلال مستعدة بشكل يومي لإحباط أي هجمات إلكترونية على مواقعها الحساسة.