Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

إعتدوا على قاصر وابتزوه !


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – أوقفت السلطات المغربية 3 أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على شاب بدعوى ميوله المثلية ومحاولة ابتزاز عائلته بشرائط مصورة، وذلك على خلفية نشر الصحافة الإلكترونية المغربية فيديو يُظهر أشخاصا يجردون شابا من ملابسه.

ووفق بيان صادر عن ولاية أمن مدينة الدار البيضاء تم “توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في الاعتداء على شاب وتجريده من ملابسه بدعوى الاشتباه في ميولاته الجنسية المثلية، وشخصين آخرين للاشتباه في تورطهما في محاولة ابتزاز عائلة الضحية عن طريق شريط مصور يوثق للاعتداء”.

وكانت مجموعة من المواقع الإلكترونية المغربية قد نشرت فيديو يظهر مواطنين وهم يمسكون بشاب يرتدي ملابس داخلية نسائية ويضربونه ضربا مبرحا قبل أن يقوموا بتجريده من ملابسه كاملة تحت التهديد بالقتل، لكن دون أن يعرف مكان الاعتداء أو هوية المعتدين.

ووفق البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية، فإن الاعتداء حصل في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، كما أن الضحية قاصر يبلغ عمره (17 عاماً)، فيما تم ايقاف أحد المعتدين وعمره (23 عاماً)، وشابين آخرين (19 و20 عاماً) للاشتباه في تورطهما في محاولة ابتزاز عائلة الضحية بعدما حصلا على نسخة من الشريط المصور الذي يوثق للاعتداء.

وما زال البحث جاريا حسب السلطات الأمنية لـ”توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذا الاعتداء، خاصة وأن تصريحات شاهد عيان أكدت أن الذين شاركوا في الاعتداء بشكل مباشر هم أربعة أشخاص”.