Tuesday, January 22, 2019
اخر المستجدات

إليكِ أغرب ما شهده عالم الموضة خلال 2018!


إليكِ أغرب ما شهده عالم الموضة خلال 2018!

| طباعة | خ+ | خ-

شهدت ساحة الموضة العالمية خلال سنة 2018 تغييرات كبيرة، بدءًا من طرق العرض على المدرجات وصولًا إلى الصيحات والاتجاهات التي روّجتها كبرى دور الأزياء العالمية، والتي طغى عليها طابع الغرابة.

ومن أغرب أنماط الأحذية المخيفة التي ظهرت خلال عام 2018 نذكر حذاء الكعب العالي من Fecal Matter والذي يبلغ سعره 10،000 دولار.

View this post on Instagram

Stay strong Brazil, don't lose hope

A post shared by Fecal Matter (@matieresfecales) on

أمّا الحملة الإعلانية الأكثر غرابةً خلال السنة، فهي الحملة الرقمية لربيع وصيف 2019 للعلامة الفرنسية بالنسياغا بقيادة المدير الإبداعي ديمنا غفاساليا بالتعاون مع الفنان Yilmaz Sen.

وكان مفاجئًا خلال عرض غوتشي للمصمم أليساندرو ميشيل لخريف وشتاء 2018/2019 حمل العارضات رؤوسًا بشرية وأفاعيَ والتي بدت أكثر واقعية.

أمّا الرؤية الفنية المستقبلية للمصمم أوليفييه روستينغ فقد أضفت بعدًا مختلفًا تمامًا على جيش بالمين أكثر من أي وقت مضى وبالتعاون مع شركة كاميرون جيمس ويلسون كشف النقاب عن ثلاث عارضات افتراضيات مارغوت وشودو وتشى.

وشهد عرض مدرج فنتي بوما مشاركة العارضة السمراء سليك وودزوالتي كانت شبه عارية وفي مراحل حملها الأخيرة فبدت بطنها جد منتفخة وقد ولدت طفلها مباشرة بعد نهاية العرض حيث كانت في مرحلة المخاض أثناء وقوفها على المنصة.

كما رصدنا خلال عرض ثوم براون لربيع وصيف 2019، ارتداء العارضات لأقنعة مضحكة ومخيفة.

وفاجأ الممثل إيزرا ميلر في العرض الافتتاحي لفيلمه الأخير “Fantastic Animals: Crimes of Grindelwald” بارتداء فستان البافر الأسود من مونكلر ووضع مكياجًا غريبًا جعله يبدو كمصاص دماء.

أمّا الحقيبة الأغرب هذه السنة فهي حقيبة Pooey Puitton بتصميمها الغريب، ودعونا لا ننسى سترة زارا “الزيتية بالعبارة الجدلية التي ارتدتها ميلانيا ترامب والتي تعد من القطع الأقل تهذيبًا والتي ارتدتها السيدة الأمريكية الأولى والتي كانت رسالتها مثيرة للجدل.

إضافةً إلى ذلك شهد مدرج علامة GCDS ظهور العارضات بصدر غير طبيعي، و قدّمت علامة “The Black Tape Project” ملابس السباحة مصنوعة من الأشرطة اللاصقة.