Tuesday, November 20, 2018
اخر المستجدات

إليك أفضل قصات شعر قصير للرجال 2018


إليك أفضل قصات شعر قصير للرجال 2018

| طباعة | خ+ | خ-

بكل تأكيد تعد قصات الشعر القصير للرجال السمة الغالبة في ما يتعلق بالأنماط السائدة لقصات الشعر الرجالي خلال فصل الصيف الحار الذي يفرض بحرارته الكثير من التغييرات والتعديلات الخاصة بأناقة الرجل، بما في ذلك قصات الشعر الرجالي بكل تأكيد، ولقد شهد صيف 2018 العديد من قصات الشعر القصير للرجال التي أضافت الكثير من الأناقة والتكامل لطلة الرجل الخارجية، وأظهرت تناغماً رائعاً لما يرتديه الرجل من ملابس.

ولأن قصات الشعر القصير للرجال تطورت، واتجهت بشكل كبيرة للخروج عن الطابع النمطي لها، حيث أصبحت أكثر روعة وابتكاراً تجمع بين أناقة الماضي وتطور وعصرية الحاضر فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أبرز قصات الشعر القصير للرجال التي شهدت رواجاً كبير في صيف 2018 بسبب مناسبتها لجميع أنواع وأنماط شعر الرجال.

1- قصة شعر High Undercut Fade

قصة شعر High Undercut Fade

بلا شك تمنح قصة شعر High Undercut Fade العصرية الإحساس بالأناقة والجاذبية لأي رجل يعتمدها؛ فهي تعد من أهم قصات الشعر القصير للرجال هذا الصيف خاصةً لمن يمتلك شعراً أملس كثيفاً بالنسبة للطبقة العلوية من الرأس متجهاً إلى الخلف.

2- قصة شعر High Razor Fade

قصة شعر High Razor Fade

بالنسبة للرجل الرياضي الذي يحتوي نمط حياته على الكثير من الحركة والنشاط فإن قصة شعر High Razor Fade بالتأكيد هي الأنسب له من ضمن قائمة قصات الشعر القصير للرجال؛ فهي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود كما أن تصفيف شعر الطبقة العلوية القصيرة من الشعر فقط يكفي إمرار وتخلل أصابع اليد للشعر، وسوف تكون الأمور على أفضل ما يرام.

3- قصة شعر Comb Over Pomp

قصة شعر Comb Over Pomp

تعتبر قصة شعر Comb Over Pomp فريدة من نوعها من بين قصات الشعر القصير للرجال بكل تأكيد فهي تجمع بين الذوق الكلاسيكي والعصرية في الوقت نفسه، ولعل أهم الأمور المتعلقة بقصة شعر Comb Over Pomp، أنها تتماشى مع الكثير من أنواع أوجه الرجال والأنماط المختلفة من الشعر.

4- قصة شعر Low Bald Fade

قصة شعر Low Bald Fade

إحدى قصات الشعر القصير للرجال ذات الطابع الكلاسيكي مع لمسة عصرية تظهر من خلال التدرج الواضح والقوي لكثافة الشعر بالنسبة للمناطق الجانبية والسفلية للرأس؛ وهو ما يجعلها قصة شعر رجالي مميزة للغاية تصلح لجميع المناسبات الاجتماعية سواء الرسمية أو غير الرسمية.

5- قصة شعر Slicked Back Undercut

قصة شعر Slicked Back Undercut

من الصعب ألا تكون قصة شعر Slicked Back Undercut خارج أفضل قصات الشعر القصير للرجال على الإطلاق فتلك القصة من أيقونات قصات الشعر الرجالي بشكل عام، والأكثر رواجاً داخل صالونات الحلاقة؛ بسبب أناقتها العصرية التي تتناغم فيها روح الماضي المستمد من الحرب العالمية الثانية مع عصرية وتطور الحاضر.

ولعل اعتماد اللحية مع قصة شعر Slicked Back Undercut تضاعف من وسامة الرجل وجاذبيته بشكل كبير للغاية.

6- قصة شعر Faux Hawk

قصة شعر Faux Hawk

بالحديث عن قصات الشعر القصير للرجال التي تزيد من جاذبية وأناقة الرجل فإنه بلا شك تمنح قصة شعر Faux Hawk مظهراً ذكورياً مهيمناً بالنسبة للرجل صاحب الشعر القصير وبكل تأكيد سوف تضاعف اللحية أناقة قصة شعر Faux Hawk من جاذبيتها.

7- قصة شعر Frohawk with Shape Up

قصة شعر Frohawk with Shape Up

قصة الشعر القصير للرجال التي تعد الأكثر انتشاراً بين أصحاب الشعر القصير الخشن والمموج للرجال، حيث تعتمد على بقاء أجزاء الشعر بدرجة متوسطة مع الكثافة وتحديدها من الأسفل وبطول التفاف الرأس.

8- قصة شعر Buzz Cut

قصة شعر Buzz Cut

شعر متدرج قصير من أعلى الرأس يختفي من أسفلها، واقتصاد كبير في الوقت، ومكانة مميزة، وبالتأكيد خالدة وسط قائمة قصات الشعر القصير للرجال؛ كل تلك الامتيازات تتمتع بها قصة شعر Buzz Cut دون شك.

9- قصة شعر Spiky High Skin Fade

قصة شعر Spiky High Skin Fade

تعد قصة شعر Spiky High Skin Fade من ضمن قصات الشعر القصير للرجال الأكثر ملاءمة وجاذبية بالنسبة للرجال من أصحاب الشعر الأملس أو الناعم حيث تمنح الجوانب المحلوقة والمدرجة فقط من الجهة الجانبية العلوية بجانب الطبقة العلوية الكثيفة زخماً كبيراً لطلة الرجل الخارجية.

10- قصة شعر Curly Crew Cut

قصة شعر Curly Crew Cut

أصحاب الشعر المموج على موعد مع الأناقة بكل تأكيد؛ فقصة شعر Curly Crew Cut التي تعد الأنسب والأفضل في قائمة قصات الشعر القصير للرجال بالنسبة لأصحاب الشعر المموج بفضل الأناقة العصرية التي تجعل الشعر المموج يضيف المزيد من الجاذبية للرجل معتمداً تلك التسريحة التي تتميز بالإبقاء على كثافة بسيطة من الشعر المموج لطبقة العلوية مع الرأس مع تدرج كثيف على الجانبين.

11- قصة شعر Short Sides with Layered Top

قصة شعر Short Sides with Layered Top

للباحثين عن الأناقة الكلاسيكية البسيطة للغاية من أصحاب الشعر الأملس أو الناعم فإن قصة شعر Short Sides with Layered Top هي الأهم من بين أنواع قصات الشعر القصير للرجال خاصة للفئات العمرية من منتصف الثلاثينيات من الرجال بجانب أصحاب الأعمال والشركات أو الأعمال التي تتطلب ارتداء ملابس رسمية.

12- قصة شعر Textured Quiff

قصة شعر Textured Quiff

تضمن قصة شعر Textured Quiff أناقة عصرية وجاذبية ذكورية رائعة للغاية بالنسبة للرجال أصحاب الشعر الناعم حيث تترك تلك القصة الطبقة العلوية كثيفة متجهة إلى الأعلى مع طبقات جانبي أقل كثاقة من الجانبين.