Saturday, November 18, 2017
اخر المستجدات

اتحاد خان يونس يقبل استقالة تحسين الجبور


تحسين الجبور

| طباعة | خ+ | خ-

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس، الأحد، قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة تحسين الجبور، وذلك عقب الخسارة الأخيرة للفريق أمام ضيفه خدمات رفح 0-1، ضمن الجولة الثامنة من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.

وأكد المجلس أنه في حالة انعقاد دائم لاختيار اسم المدير الفني القادم ضمن مجموعة من الأسماء المرشحة لدى المجلس لقيادة دفة الفريق في المرحلة المقبلة.

وأشار المجلس إلى أنه بصدد اتخاذ مجموعة من العقوبات والإجراءات بحق لاعبيه بسبب موجة النتائج السيئة التي يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة.

وأوضح مجلس إدارة النادي أنه سوف يتابع كافة شؤون الفريق عن كثب والوقوف على مواقع الخلل في الفريق من أجل العودة لسكة الانتصارات.

وتراجعت نتائج اتحاد خان يونس في الأسابيع الأخيرة، حيث تجمد رصيد الفريق عند 8 نقاط في المركز التاسع، وبات في دائرة الخطر.

ولعب نادي اتحاد خان يونس 8 مباريات حتى الآن، منها 5 على ملعب المدينة الرياضية، حيث لم يجمع خلالها سوى نقطتين من تعادلين أمام شباب جباليا والقادسية، مقابل 3 هزائم أمام الصداقة وشباب رفح وخدمات رفح، بينما حقق انتصارين خارجين على حساب اتحاد الشجاعية 4-2، وعلى الهلال 2-1.




  •