Friday, March 22, 2019
اخر المستجدات

اتهام معلمتين بإقامة علاقات جنسية مع طلاب كاليفورنيا


| طباعة | خ+ | خ-

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على معلمتين بتهمة إقامة علاقات جنسية مع طلاب خلال رحلتين لشواطئ مقاطعة أورانج، بولاية كاليفورنيا.

وأشارت شبكة، إن بي سي الإخبارية الأمريكية، إلى اعتقال كل من ميلودي ليبرت، 38 عاما، وميشيل جيريلي، 30 عاما، السبت الماضي، للاشتباه في إقامة علاقات جنسية مع طلاب من مدرسة “ساوث هيلز” الثانوية، وتوفير المشروبات الكحولية لهم.

وذكرت الشبكة أن هذا الحادث هو الثاني الذي يقع بنفس المدرسة خلال أسبوع واحد، فقد وجهت اتهامات لمدرب مصارعة الفتيات، 29 عاما، بالتواصل مع فتاة قاصر وألقى القبض عليه، الثلاثاء الماضي.

وقال المحققون إن أول الرحلات التي شهدت الواقعة كانت في نوفمبر الماضي، عندما اصطحبت ليبرت مجموعة من الطلاب الذكور في رحلة إلى الشاطئ، وأحضرت لهم مشروبات كحولية وأقامت علاقة جنسية مع واحد منهم.

وبعد عدة أسابيع، اصطحبت ليبرت صديقتها جيريلي في رحلة أخرى، وأقامتا علاقة جنسية مع طلاب خلال إقامتهم هناك، بينما أكدت المتحدثة باسم اتحاد مدارس منطقة كوفينا فالي، عدم إشراف المدرسة على أي من الرحلتين. وقالت إن المعلمتين حصلتا على إجازة إدارية مدفوعة الأجر، ورفضت التعليق على الاتهامات.