Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

احذروا أبو عبيدة !


| طباعة | خ+ | خ-

تنشر الوحدات الالكترونية التابعة للمخابرات الصهيونية وخاصة الوحدة 8200″” مجموعة من الروابط المهكرة من أجل اختراق أجهزة الفلسطينيين وخاصة المقدسيين للبحث عن معلومات قد تحول دون تنفيذ عمليات طعن للجنود والمستوطنين الصهاينة في القدس أو في مناطق أخرى، او لجمع اكبر كم من المعلومات عن شباب الانتفاضة.

هذه الباتشات “الفيروسات” من شأنها اختراق أجهزة الضحية وسحب كامل ملفاته ومتابعة جميع نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي وكشف أصدقائه ومراقبة حواراتهم وفعالياته في انتفاضة الأقصى.

وقد أنشأت في وقت سابق من قبل المخابرات العشرات من صفحات الفيس بوك لفتيات مستعربات تحمل أرقام هواتف عربية لتغزوا فكر الشباب وتتابع نشاطاتهم الثورية وتتجسس عليهم للإيقاع بهم وجمع أكبر كم من المعلومات عن نشاطاتهم في مواجهة الاحتلال.

من هنا نحذر في موقع المجد الأمني من ضرورة توخي الحذر من الروابط المشبوهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاكتفاء ببث صور وفيديوهات اعتداءات الاحتلال، ونشر منشورات تحث على المقاومة دون تبادل أسرار أو بطولات الشباب بالتصدي للجيش الصهيوني أو قطعان المستوطنين، أو أي معلومات عن منفذين العمليات البطولية، أو مخططات المواجهة مع المحتل.

المصدر: موقع المجد الأمني