Wednesday, May 22, 2019
اخر المستجدات

اعترافات ذئب بشري بمحاولة اغتصاب أمه “السبعينية”


| طباعة | خ+ | خ-

تحول شاب بمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، من إنسان مكلف برعاية والدته المسنة البالغة من العمر 70 عامًا، إلى شخصية فاقدة للوعى طوال يومه، فالمخدرات التى اعتاد تعاطيها جعلته مدمنًا بل مجرمًا، يتجرأ على ارتكاب جريمة نكراء فى حق إلانسانية كلها، حيث قرر الشاب فى لحظة فقد خلالها عقله وتمييزه وتحركت خلالها شهوانية الجنسية بغواية من شيطان تملكه اغتصاب والدته التى حملته وهنًا على وهن. بدأ المتهم فى تنفيذ جريمته بأن توجه نحو فريسته العاجزة فى غرفتها وانتهز فرصة نومها وخلع ملابسه وهاجمها، لتستيقظ من نومها فى حالة من الفزع من هول ما يحدث.

السيدة السبعينية استغاثت بالجيران

حاولت استعطافه بتركها فلم يرق له قلب، قاومته بجسدها النحيل وقوتها المحدودة، صعدت استغاثتها.. صرخت تطلب النجاة، حتى تناهى لسمع جيرانها إحدى الاستغاثات، فسارعوا لاستكشاف الأمر، طرقوا على باب شقتها، فلم يتلقوا استجابة، فى الوقت التى تتزايد فيه الاستغاثات، اضطروا لتحطيم الباب وأسرعوا إلى مصدر الصوت ليعثروا على الشاب محاولا افتراس والدته، سيطروا عليه وتمكنوا من منعه ثم أبلغوا رجال المباحث الذين القوا القبض عليه، ليعترف بارتكاب جريمته تحت تأثير المخدرات.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم ‘ا.م.ع’ 28 سنة عاطل أقدم على اغتصاب والدته وهى على الفراش وهو متجرد من ملابسه وتهجم عليها وخلع ملابسها وقامت والدته بالصراخ وتمكن الأهالي بشقة المجاورة من القبض عليه وتحريزه حتى وصول الشرطة مضيفًا فى التحقيقات أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة واعترف أنه قام بهتك عرض والدته أمام النيابة. وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغًا من أهالى المنطقة يفيد بأن شابا يبلغ من العمر 28 سنة عاطل فى حالة من السكر يعتدى على والدته التى تبلغ من العمر 70 عامًا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين أن الشاب متجرد من ملابسه. وأمام مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء اعترف بالواقعة بسبب تأثير المخدر لم يدرك الواقعة وأمرت نيابة الزواية الحمراء حبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيق هتك عرض والدته التى تبلغ من العمر 70 عامًا بالمنطقة.