الأحمد: إما إنهاء الإنقسام أو تحمل المنقسمين كامل المسؤولية

عزام الاحمد
عزام الاحمد

فيديو: قال عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، عزام الأحمد: إن وحدة الوطن لا مساومة فيها، فإما إنهاء الانقسام، أو أن يتحمل المنقسمون كامل المسؤولية، حتى نستطيع تقويضهم، وننهي الانقسام.

وأضاف الأحمد، خلال كلمة له في حفل إحياء ذكرى انطلاقة حزب البعث العربي في رام الله، السبت: “من يقف في وجه الوحدة سنحاربه، ونتصدى له حتى لو كان حركة فتح، ومن يُؤيد طرفي الانقسام، هو مشارك فيه”.

وأشار الأحمد، إلى أنه سيلتقي بشخصيات من الجبهة الشعبية الأسبوع المقبل من أجل إقناعها بالمشاركة في اجتماعات المجلس الوطني، الذي سيُعقد نهاية الشهر الجاري، متابعاً: “إياكم والتردد، لأن عقد المجلس الوطني، سيعزز وحدتنا الداخلية”.

ونوه الأحمد، إلى أن منظمة التحرير الفلسطينية، هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، مبيناً أن المنظمة ترحب بحركتي حماس والجهاد الإسلامي بعد إنهاء الانقسام الفلسطيني.

وفيما يتعلق بـ (“صفقة القرن”، أكد الأحمد، أنها قُبرت قبل أن تُولد، وذلك بسبب الموقف الفلسطيني الحازم، الذي عبرت عنه القيادة الفلسطينية في المحافل العربية والإسلامية والإقليمية والدولية.

وشدد الأحمد، على أنه لا قوة في الأرض تستطيع أن تتجاوز الشعب الفلسطيني؛ لأننا متمسكون بالحق الثابت في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، والقدس الشرقية عاصمتها.

وأشاد الأحمد بالرئيس العراقي الأسبق صدام حسين على تاريخه، قائلاً: “نقول لصدام حسين، كما قلت وأنت على حبل المشنقة، عاشت فلسطين عربية حرة، فنحن على العهد والوعد، والله يرحم أيام صدام حسين”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن