الإصدار 50 من مرسيدس بنز AMG GT C.. سحر لا يقاوم

الإصدار 50 من مرسيدس بنز AMG GT C.. سحر لا يقاوم

 

أطلقت شركة مرسيدس في العام 2017 الإصدار 50 من AMG GT C تحت شعار “50 عاماً من أعلى مستويات القيادة”، وتميزت السيارة بمظهر بصري وتقنيات جديدة رائعة وتقدم تجربة قيادة ديناميكية للغاية في أشكال مختلفة تميز سيارة الكوبيه الرياضية المذهلة.

تتميز بشبكة بانامريكانا الجميلة التي تتكون من 15 شريط عمودي مطلي بالكروم في حين يظهر المصد الأمامي المنخفض ذو الشكل الجديد عرض السيارة. وتسلط الضوء جميع التعديلات الجديدة على المظهر الرياضي للسيارة حيث زودت المصابيح الأمامية على طرفي السيارة العلوي بتقنية خاصة، وكجزء من التصميم الجديد تم نقل مبرد زيت المحرك من الأقواس الأمامية إلى أقواس العجلات.

تفتخر السيارة بمحرك بيتوربو من ثماني إسطوانات بسعة 4 ليتر وقوة 469 حصاناً ويصل إلى 515 حصاناً مع صعود عزم الدوران إلى الذروة التي تقدر بـ 494 رطل قدم. وحصلت السيارة على عجلات أكبر من قياس 19 و20 إنش مع مصدات خلفية جديدة تخلق مسار أوسع للإطارات في الجزء الخلفي من السيارة مما يزيد القدرة على الجر وثبات أكبر على المنعطفات في السرعات العالية.

تتميز المقصورة الداخلية بتباين بين الأسود والفضي على المقاعد الرياضية المكسوة بجلد النابا وعجلة القيادة الرائعة المتعددة الوظائف، ويتجلى التراث الرياضي للسيارة من خلال حزمة AMG المصنوعة من ألياف الكربون عالية الجودة في الجبهة الأمامية والأجنحة الجانبية ومنافذ الهواء والمرايا الخارجية، ويمكن للسائقين استخدام تطبيق AMG Track Pace لتحليل وتحسين أسلوب القيادة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن