Sunday, July 15, 2018
اخر المستجدات

الاماكن السياحية في كولومبيا


الاماكن السياحية في كولومبيا

| طباعة | خ+ | خ-

ولومبيا هي منطقة الجذب التي تجذب معظم المسافرين بالشواطئ الرملية في سواحل البحر الكاريبي والمحيط الهادئ ، إلى جبال الأنديز وغابات الأمازون المطيرة . تراثها يعكس ثقافة شعوبها الأصيل . تتمتع كولومبيا بخريطة سياحية جذابة ، مما يجعلها أكثر المدن أمانا للمسافرين مع الاستمتاع بالعديد من مميزات تقدم كولومبيا . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا :

قرطاجنة

قرطاجنة هي المدينة الصاخبة ، والتي تبدأ بمكان المغامرة الكولومبية . تتميز بأنها المدينة القديمة الملونة ، مع الهندسة المعمارية الاستعمارية التي تشمل المتاحف والقصور والكنائس . “Bocagrande” ، وهي مجموعة طويلة من الأبراج الفندقية والشقق المواجه على الشاطئ ، وهي أيضا ذات شعبية كبيرة لدى السياح .

الحديقة الوطنية تايرونا

الحديقة الوطنية تايرونا هي مكان اقبال المسافرين الذين يتمتعون بالطبيعة مع استكشاف الأنقاض القديمة . تقع على الساحل الشمالي لحديقة كولومبيا ، وتقدم مجموعة متنوعة من النظم الإيكولوجية ، من المستنقعات إلى سحابة الغابات . هناك الكثير من المسافرين ، الذين ينجذبوا نحو أكبر حديقة وشواطئها ، مع الخلجان العميقة والمظللة بأشجار النخيل وجوز الهند . في الواقع ، هناك شواطئ تايرونا الجميلة في كولومبيا . الحديقة هي أيضا مكان رائع وشعبي لمراقبي الطيور الذين يأتون لرؤية كوندور الأنديز ، وهي من الأنواع المهددة بالانقراض ، بالإضافة إلى رؤية الحيوانات البرية ، بما في ذلك السحالي والقرود ، في بيئتها الأصلية .

بوغوتا

بوجوتا ، وهي أحد أكبر المدن في العاصمة أمريكا الجنوبية وكولومبيا . وهي أحد أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا . تقع على بعد 2،640 متر (8،660 قدم) في جبال الأنديز ، بوغوتا لديها العديد من عوامل الجذب لجذب الزوار ، بما في ذلك القبة السماوية ، ومتحف الذهب ، والحدائق النباتية ، والأحداث الثقافية والحياة الليلية المزدهرة . ويمكن الاطلاع على المنطقة التاريخية في المدينة في لوس أنجليس كانديلاريا ، والجزء اللطيف في المقاهي والكنائس والمتاحف .

فيلا دي ليفا

فيلا دي ليفا هي بلدة صغيرة تقع على بعد حوالي أربع ساعات بالسيارة من بوغوتا ، وهي واحدة من أكبر ساحات المدينة في أمريكا الجنوبية . تتميز بتجمعات الاحتفالات والمهرجانات . وتتمتع بالهندسة المعمارية التي تعكس التأثيرات الإسبانية والمغربية . في الواقع ، قد تم مقارنة فيلا دي ليفا إلى الأندلس بسبب المباني البيضاء مع التقليم الخشبي والشرفات .

سان جيل

سان جيل هي البلدة الاستعمارية القديمة فى شمال شرق كولومبيا . والتي أسسها الإسبان في عام 1689 ، سميت بالعاصمة السياحة في المنطقة في عام 2004 . يمكنك الاستمتاع في بالأنشطة الأساسية في الهواء الطلق ، مثل ركوب الدراجات الجبلية ، والتجديف .

سان أوجستين

سان أوجستين هي مدينة صغيرة للاسترخاء وتحيط بها المناظر الطبيعية الهائلة وبقايا الحضارة المنسية . وهي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر إثارة للاهتمام في كولومبيا ، وبها الحديقة الأثرية سان أوجستين ، وهي موطن لأكثر من 500 من التماثيل ، ونقوش التوابيت . تم إنشاء أكثر المنحوتات الحجرية في سان أوجستين بين 100 و 1200 م وتشمل تمثيل الشخصيات البشرية ، وكذلك الحيوانات مثل الثعابين والطيور والنمور .

بوبايان

بوبايان هي واحدة من المدن الاستعمارية في كولومبيا وأكثرها إثارة . تقع في جنوب غرب كولومبيا ، وتسمى أحيانا بإسم “سيوداد بلانكا” (المدينة البيضاء) لمبانيها الطباشيرة البيضاء . تأسست في عام 1537 ، مع المناخ المعتدل الذي يجذب العائلات الاسبانية الثرية الذين بنوا القصور والمدارس والكنائس والأديرة . المدينة تشتهر بموكب خميس العهد وكذلك الحياة الليلية . وهناك كنيسة دي ارميتا وهي أقدم كنيسة في المدينة ، التي بنيت في 1546 ، في حين أن كنيسة دي سان فرانسيسكو تتميز بجمالها . يطغو الهدوء في بوبايان مما يزيد سحر ويجعله المكان الجيدا لهدوء أعصابك .