Sunday, June 24, 2018
اخر المستجدات

الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين


الامعري يكتسح العبيدية برباعية ويقترب أكثر من المحترفين

| طباعة | خ+ | خ-

اقترب مركز شباب الأمعري كثيراً من التأهل لدوري المحترفين، باكتساحه مساء اليوم السبت، مستضيفه نادي العبيدية برباعية نظيفة في ختام الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى “الاحتراف الجزئي” في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر.

وتضاءلت فرص شباب العبيدية في المنافسة على البطاقة المؤهلة لدوري المحترفين، بعد خسارة اليوم، وتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس، أما الأمعري فابتعد أكثر في الصدارة ورفع رصيده إلى 42 نقطة.

مع الدقيقة الأولى أضاع الامعري فرصة هدف محقق عندما تقدم احمد عبد الله من الميمنة وارسل كرة عرضية الى داخل الصندوق، تهيأت امام يحيى السباخي، تابعها الى الشباك من الخارج.

واستطاع الأمعري التسجيل بعدها مباشرة وتحديدا في الدقيقة الثانية بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة احمد عبد الله، تقدم لها السباخي واسكنها الشباك.

الدقيقة الـ 17 أولى الفرص الخطيرة لاحت للعبيدية، بعد عرضية من محمد هاشم الى داخل الصندوق أحدثت دربكة، وصلت الى المنفرد بهاء الدين ربايعة، سددها، جاورت القائم الأيمن للخارج.

اجمل لقطات المباراة شهدتها الدقيقة الـ 32 عندما تلاعب المدفعجي مراد العيساوي بلاعبي الامعري، ثم سدد من خارج الصندوق الى جوار القائم الأيمن بقليل الى الخارج.

وسع الامعري الفارق بهدف ثان في الدقيقة الـ36 عندما نفذ احمد عبد الله ضربة ثابته الى داخل الصندوق، ابعدها المدافع لكن الكرة تهيأت أمام السباخي سددها زاحفة الى داخل الشباك، لينتهي الشوط بتقدم الأمعري بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني مع الدقيقة الـ 52 سجل الأمعري الهدف الثالث من كرة طويلة وصلت الى إبراهيم الحبيبي وبكل ثقة اودعها الشباك، فرصة التقليص ضاعت على العبيدية في الدقيقة 60 عندما أرسل محمد هاشم كرة الى داخل الصندوق، تهيأت امام خالد أبو سرحان سددها بركبته أمسكها الحارس.

عند الدقيقة 64 توقفت المباراة لثلاث دقائق بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية مهند زواهرة، ما دفع جماهير العبيدية الى القاء العبوات داخل أرضية الملعب.

مرة أخرى توقفت المباراة قبل أن تستأنف ويحتسب الحكم في الدقيقة 77 ضربة جزاء للأمعري ترجمها السباخي الى هدف رابع، لينتهي اللقاء لصالح الأمعري برباعية نظيفة.

حكم المباراة: للساحة عماد بوجة، وساعده رامي حلاحلة، ويعقوب أبو تركي، وممدوح حلاحله رابعا، وراقبها ربحي وقاد، ومقيم حكام ميشيل حنانيا.

في بقية نتائج مباريات الاسبوع الثامن عشر، واصل مركز طولكرم مطاردته لأبناء القدس على المركز الثاني المؤهل لدوري المحترفين بفوزه الكبير على سلوان الذي أصبح قريبا من الهبوط برباعية نظيفة، كما تغلب اسلامي قلقيلية على بيت أمر صاحب المركز الأخير بهدف نظيف.