التعليم بغزة: 24,400 متقدم لامتحانات وظيفة معلم

وظائف

تقدم 24,400 خريج وخريجة لامتحانات الوظائف التدريسية الحكومية، صباح اليوم الأحد، والتي نظمتها وزارة التعليم في 78 لجنة موزعة على مستوى مدارس قطاع غزة.

وتفقد وفد مشترك من وزارة التربية والتعليم العالي وديوان الموظفين لجنتين من لجان الامتحانات في مدرستي بشير الريس والكرمل بغرب غزة، وضم الوفد كمال أبو عون رئيس قطاع التعليم والثقافة، وزياد ثابت وكيل الوزارة، وأيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي، ورائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية، ومحمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وفدوان أبو شريعة مدير عام التعيينات في ديوان الموظفين، ومحمد الزين نائي مدير عام التعيينات.

وأكد أبو عون أن الوزارة تعقد هذا الامتحان لإتاحة الفرصة للخريجين لشغل الوظائف التعليمية، مؤكداً أننا نتبع الشفافية العالية في كافة الإجراءات الخاصة في التوظيف.

وبين أن هذا امتحان يأتي لاحتياج الوزارة لمعلمين جدد في قطاع غزة، موضحاً أنه منذ 3 سنوات وتشكل حكومة التوافق فلم يتم توظيف معلمين في القطاع غزة، حيث كانت حكومة التوافق تتيح فرصة التوظيف للضفة الغربية فقط.

وأشاد أبو عون بالإجراءات التي وضعتها وزارة التعليم والتعاون مع ديوان الموظفين لإنجاح هذا الامتحان متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المتقدمين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن