Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

الجاغوب: إذا كانت شخصية ماجدة شاهين غير حقيقية “نعتذر”.. ونحذر من التعامل مع صفحتها


منير الجاغوب

| طباعة | خ+ | خ-

قال منير الجاغوب رئيس المكتب الاعلامي مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح اليوم الخميس، إن الناطق باسم داخلية غزة “إياد البزم”، تحدث، أن قصة ماجدة رسامة الكاريكاتير غير صحيحة وأنه لا يوجد طرف حماس معتقلة بهذا الاسم وأن الجميع وقع في فخ دون التحقق من ذلك !

وأضاف الجاغوب، أن الداخلية تعاملت مع الأمر وأصدرت بيان بناء على محادثة مع زوجها ورسالة على موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها وتعاملت مع صفحة عليها رسومات وتفاعلات”.

وأوضح، اذا كانت ماجدة شخصية غير معروفة فاعتذر عما بدر مني من خطأ وهذا واجب اخلاقي ووطني

نحن تعاملنا مع مراسلة حقيقية وتلفونية ، واسم له عدة سنوات على مواقع التواصل ، و بعد ان تواصلنا مع إدارة الصفحة والذي رد عليها شخص يدعى زوجها وتم الحديث تلفونيا معه (والرقم الان مغلق)، وفي هذه الحالة يتحتم الانتباه للصفحة وما تنشره من محتوى ورسومات ومن خلفها ، حيث يتفاعل عليها الآلاف من شعبنا في غزة، وتحذيرهم من الصفحة. هنا يقع الذنب على حركة حماس التي صمتت طيلة السنوات الماضية على تلك الصفحة ورسوماتها ولَم توضح امرها .

وأشار إلى، أنّ البيان الصادر من طرفنا هو تفاعل مع قصة إنسانية لأن هذه الأفعال ليست غريبة عن حماس فقد مارست ابشع من ذلك في انقلابها عام 2007 وطوال فترة السيطرة على قطاع غزة طوال السنوات السابقة وحتى الآن في قمع الاّراء و الحريات ، حيث يعاني شعبنا هناك الأمرين والتعذيب باستمرار لكل من يفكر انتقاد الواقع الأليم في القطاع.