Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

الحايك يناشد بتسريع صرف تعويضات أصحاب المصانع


| طباعة | خ+ | خ-

ناشد علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين ورئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية دولة الكويت الشقيقة بتسريع صرف تعويضات اصحاب المصانع والقطاع الخاص والبالغة 200 مليون دولار، من اجل اعادة بناء مصانعهم وتشغيل عمالهم .

كما ناشد الحايك السلطة الفلسطينية بالضغط على الدول المانحة من اجل تسريع صرف تعويضات اصحاب المصانع والقطاع الخاص من اجل اعادة بناء المصانع وتشغيلها للحد من البطالة وتفعيل عجلة الاقتصاد .

وحث الحايك حركتي حماس وفتح بالعمل الجاد من اجل انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة والوحدة بمناسبة شهر رمضان المبارك من اجل تخفيف معاناة شعبنا .

وتقدم الحايك بالتهاني القلبية الحارة لاعضاء الجمعية والشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، معربا عن امله بان تتحقق خلاله المصالحة ويرفع الحصار لانهاء معاناة غزة .

على صعيد متصل هنأ علي الحايك، الأسرى المضربين في سجون الاحتلال الاسرائيلي الذين حققوا نصراً بصمودهم وعزيمتهم على السجان على مدار أربعين يوماً حتى نيل حقوقهم الإنسانية، مشددا على ان الأسرى بصمودهم وتلاحمهم ووحدتهم داخل الأسر صنعوا مجداً وأعادوا للشعب الفلسطيني كرامته، وسيسجله التاريخ.

وهنأ الحايك عوائل الأسرى و الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بهذا الانتصار وشدد على ضرورة تتويج انتصار الأسرى بتعزيز التلاحم بين الفصائل، والعمل على إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية وتشكيل حكومة تخفف الأعباء عن شعبنا الفلسطيني وتعزز صموده لمواجهة التحديات التي تحيط به من استيطان وتهويد للقدس وحصار وتدمير واعتقالات يومياً.

ودعا الحايك إلى مواصلة التحركات على الساحة الدولية وتكثيفها لرفع الظلم عن آلاف الأسرى ومساندتهم داخل سجون الاحتلال، واستمرار العمل حتى تحريرهم من خلف القضبان.


  • إعلانات