Wednesday, September 19, 2018
اخر المستجدات

الحكومة: تصريحات نتنياهو في اوروبا “أولها كذب وآخرها كذب”


الحكومة: تصريحات نتنياهو في اوروبا "أولها كذب وآخرها كذب"

| طباعة | خ+ | خ-

قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، إن التصريحات التي يطوف بها ويطلقها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في بعض العواصم الأوروبية، ينطبق عليها ما أورده موروثنا الشعبي عن المغرضين فيما يعرف بالقصة التي “أولها كذب وآخرها كذب”.

وأضاف المتحدث الرسمي في بيان اليوم الجمعة، أن نتنياهو التجأ الى إطلاق أكاذيبه وأضاليله من أوروبا على أمل ان يسوق رواية مختلقَة ومضادة للواقع تغطي على جرائم حكومته وجيشه.

وتابع المتحدث الرسمي ان نتنياهو يجيد التمثيل وسرعة ارتداء الجلود والاقنعة ، فما ان يخلع قناع المثقف حين يتحدث عن مارتن لوثر كنغ حتى يرتدي قناع الكاذب عندما يتحدث عن العنف، وقناع اللص وهكذا… فهو يقول حرفيا: (المسيرة في غزة ليست مسيرة لوثر كنغ، انها مسيرة عنيفة، هذا احتجاج عنيف.. انهم يصلون مع أسلحة ومتفجرات).

وتابع المحمود: كل أبناء البشرية الذين يتابعون المسيرات على الهواء مباشرة على مدى ساعات طويلة ولم يشاهد احد منهم العنف والأسلحة والمتفجرات الا في أيدي جنود نتنياهو الذين يظهرون “براعة شديدة” في إطلاق النار على العزل وقنص الأطفال.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن نتنياهو يعتقد بانه يستطيع “الضحك على ذقون المسؤولين الذين يلتقيهم” ويستطيع ممارسة “الهيلمة السياسية على الجميع” خصوصا عندما يرتدي “جلد الحمل” ويتاح له اعتلاء احدى المنصات حتى يبدأ باستخدام التقنيات الاستعمارية البالية ومنها التزوير والعمل على قلب الصورة وإسدال ستار الاكاذيب السوداء على بياض صدق الحقيقة الساطع.

وجدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية للفلسطنيين.