Monday, December 10, 2018
اخر المستجدات

الحمد الله: رئيس واحد وسلاح واحد وحكومة واحدة


الحمد الله: رئيس واحد وسلاح واحد وحكومة واحدة

| طباعة | خ+ | خ-

أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، انه وبالرغم من كل الصعوبات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني، الا ان الرياضة حققت نجاحاً كبيراً وكسرت الحصار والعزلة التي يحاول الاحتلال فرضها، في سعيه الدائم لافشال اي نجاح فلسطيني.

وتابع رئيس الوزراء خلال حفل تكريم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في جامعة النجاح الوطنية:” نشكر تشجيع ودعم الجماهير الفلسطينية ووسائل الإعلام لمواكبتها لنجاحات منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم، بالرغم من العدوان الذي نواجهه من قبل الاحتلال وبدعم الإدارة الأمريكية”.

وأضاف الحمد الله:” تتوفر لدى منتخبنا الوطني لكرة القدم شروط ومقومات النجاح، وندعو جميع المؤسسات المختصة بحقوق الانسان لإلزام إسرائيل باحترام حقوق الرياضة الفلسطينية، كما ونؤكد حرص الحكومة وبتوجيهات الرئيس أبو مازن على تطوير واقع الشباب والرياضة”.

وأعرب رئيس الوزراء اعتزاز الحكومة بفريقنا الوطني الذي يعد نموذجاً للنجاح واحد صور الوحدة الوطنية التي تتغلب على كل صور الانقسام.

وأكد الحمد الله، على أن الإنقسام كان مدخلاً لظهور صفقة ترامب وغيرها.

قائلاً: ” لولا الانقسام لما كانت صفقة ترامب، ونأمل أن تتكلل الجهود المصرية بالنجاح في إنهاء الإنقسام، فلا دولة بغزة ولا دولة بدون غزة”.

وشدد الحمد الله:” نحن نريد أن تعود غزة للشرعية الفلسطينية، وهذا يتمثل برئيس واحد وسلاح واحد وحكومة واحدة، ونحن لم نتحدث عن سلاح المقاومة، فالتمكين الذي نتحدث عنه هو أن يعمل الوزراء بغزة كما بالضفة، ونحن جاهزون لاستلام مهمنا في غزة بأي وقت، كما وأننا لسنا ضد تشكيل حكومة وحدة وطنية إذا كان الجوهر واحد وهو وطن واحد وشرعية واحدة”.