Sunday, July 22, 2018
اخر المستجدات

الحمد الله: لن نخضع للابتزاز ولن نقايض الحقوق بالمال السياسي


الحمد الله: لن نخضع للابتزاز ولن نقايض الحقوق بالمال السياسي

| طباعة | خ+ | خ-

استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس، في مكتبه برام الله، وفدا من الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف، بحضور وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة.

واطلع رئيس الوزراء من خلال الوفد على عمل الملتقى والمبادرات التي يقوم عليها من خلال الجولات والمسارات السياحية التي تهدف إلى التعريف بالمناطق وتوثيقها إضافة إلى دعم المناطق المهمشة من خلال هذه المسارات.

وأكد الحمد الله على أهمية المبادرات القائمة على تعريف المواطن الفلسطيني ببلده ووطنه، معربا عن تقديره لجهود وعمل الملتقى في هذا الشأن، مؤكدا دعم الحكومة الكامل للملتقى والمبادرات القائم عليها.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تشجيع السياحة المجتمعية في فلسطين، لا سيما في المناطق المسماة “ج” والمناطق المهمشة، إضافة إلى ضرورة تكريس ثقافة هذه السياحة في المدارس لتعريف الطلاب بوطنهم.

واطلع الحمد الله الوفد على أخر التطورات السياسية، مؤكدا أن القيادة والحكومة تسعى جاهدة لتوفير كافة أشكال الدعم للمواطنين والوصول بالخدمات لكل المناطق لتثبيت الناس على أرضهم وتعزيز صمودهم، مشددا على أن القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة لن يخضعوا للابتزاز ولن يقايضوا حقوق أبناء شعبنا بالمال السياسي.