Monday, March 18, 2019
اخر المستجدات

الدليل الكامل الذي يجب اتباعه عند شراء التي شيرت الرجالي


| طباعة | خ+ | خ-

يقال إن الرجل يظهر دوماً في أفضل طلاته حين يرتدي سروالاً من الجينز وتي شيرت وأن أي شيء آخر يرتديه لا يعدو كونه مجرد قطعة عادية قد تضيف له أو لا تضيف.

ويمكن القول إن التي شيرت، وهو القطعة التي كانت تستخدم في البداية كقطعة ملابس تحتية بحتة، بدأت تتطور بصورة كبيرة، وبات من القطع الرئيسية التي لا غنى عنها.

والمميز في قطعة التي شيرت هو أنه يمكن ارتداؤها في أي مناسبة، سواء وضعها أسفل قميص مع بدلة، الزي الخاص بصالة الألعاب الرياضية، زي الشاطئ أو حتى عند النوم.

كما أن التي شيرت الذي يتسم بتصميمه الجيد يبرز أعضاء الجسم التي يفخر بها الرجل من دون لفت الانتباه الى المناطق التي ربما تشعره بالضيق. وينصح بإتباع الآتي :

1- يجب أن تعلم أن كنت تريد الأكمام أقصر بعض الشيء، أو إن كنت تود ثنيها أو إن كنت تريد إظهار العضلة ذات الرأسين أو العضلة ثلاثية الرؤوس.

2- يجب أن تعلم ما إن كنت تريد الظهور بنمط نحيف أم لا.

3- يجب البحث عن القصّات المدببة التي لا تنثني حول الخصر.

وإن كان الرجل واثقاً بصورة تامة من جسده، وهو شعور يؤثر على الكثيرين منا، يمكن اختيار النوع الكلاسيكي وفقاً لمقاسه المعتاد مع التركيز على الألوان، الأقمشة وشكل الرقبة.

وينصح الخبراء بالميل لاختيار ألوان الأسود، الأبيض، الكحلي والرمادي، موضحين أنه لا مانع من اختيار ألوان أخرى، خاصة وأن التي شيرت يعد من القطع التي يمكن استخدامها بسهولة وفعالية في مختلف المناسبات والفعاليات.

كما تتفاوت أذواق الرجال، من فرد الى آخر، في ما يتعلق بنوعية تصميم الرقبة، فهناك من يحب الرقبة أن تكون على شكل حرف v، دائرية الشكل، على شكل حرف v عميق، على شكل قارب أو على مغرفة.

وهو ما يتم تحديده بحسب أذواق الأفراد الشخصية.

هذا ويميل معظم الرجال الى الاعتماد على الأقمشة السميكة بدلاً من الأقمشة خفيفة الوزن وكأن الجودة تكون مرتبطة بشكل مباشر بوزن التي شيرتات.

ولهذا ينصح بضرورة التركيز عند الشراء وتحديد عوامل منها الجودة، الشكل، السعر والصيحة العصرية.