Saturday, March 23, 2019
اخر المستجدات

فيديو: الكشف عن أسباب غضب الأردن من جبريل الرجوب


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

اوضح اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، انه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى فوز العراق على منتخبنا الوطني في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2015، ما اثار العديد من الانتقادات خصوصا من الجانب الاردني.

وقال الرجوب: “كنت امازح لاعبا عراقيا قدم نفسه لي واخبرني انه من فريق القوة الجوية وفاز على احد انديتنا سابقا، فاجبته عليه: ان شاء الله تفوزون علينا هذه المرة ايضا كي تتأهلوا الى ربع النهائي”.

وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو لقناة الكأس القطرية يقول لاحد اللاعبين العراقيين: “ان شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم ان تتأهلوا”.

واثار كلام اللواء الرجوب، حفيظة المنتخب الاردني (الذي ينافس العراق على بطاقة التأهل)، ما دفع نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة بالرد قائلا، “قريبا الرد يا جبريل الرجوب. للصبر حدود”.

من جهته، رد امين عام الاتحاد الاردني فادي زريقات على هذه التصريحات، قائلا: “من المستغرب ان يدلي الرجوب بمثل هذا التصريح في وقت يتنافس المنتخبان على التأهل، فهذا كلام غير مسؤول ويثير المزيد من الحساسيات، ولا يفترض ان يصدر عن شخص يتمتع بعلاقات طيبة مع الاتحاد الاردني”.

اللواء الرجوب رد على هذه التصريحات قائلا، “لا يوجد اي رئيس اتحاد كرة في العالم يتمنى خسارة فريقه. انا اتمنى الخير للاردن وهنأتهم بعد الفوز علينا، وليتهم ينجحون بالفوز على اليابان ليثأروا لنا. كما اتمنى ان يتأهل العراق او الاردن الى ربع النهائي”.

فوز المنتخب العراقي على الفدائي يصعب من مهمة تأهل النشامى الذين خسروا امام العراق وفازوا على فلسطين، فيما فاز العراق في مباراته الاولى على الاردن وخسر امام اليابان.

ويحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تحتل العراق والاردن المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط.

وتقام الجولة الاخيرة من المجموعة الثلاثاء، حين يواجه منتخبنا العراق، فيما تلعب الاردن أمام اليابان.