Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

الرئيس يعزي خادم الحرمين بضحايا هجوم مسجد الحيدرية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات

عزى رئيس دولة فلسطين محمود، خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ضحايا الهجوم الاجرامي الذي استهدف مسجد الحيدرية في مدينة سيهات، وأدى لسقوط عشرات الضحايا والمصابين الأبرياء.
وقال الرئيس في برقية التعزية: ‘باسم دولة فلسطين وشعبها، وباسمي شخصيا، نعبر لكم أخانا العزيز خادم الحرمين الشريفين، عن إدانتنا ورفضنا للهجوم الاجرامي المنافي للقيم والأعراف الانسانية الذي استهدف مسجد الحيدرية في مدينة سيهات، وأدى لسقوط عشرات الضحايا والمصابين الأبرياء من أبناء شعبكم الشقيق، نتقدم لكم ولحكومتكم ولشعبكم ولأسر الضحايا بأحر التعازي’.
وتابع الرئيس: ‘نؤكد وقوفنا وتضامننا معكم في تصديكم لهذه الآفة البغيضة، التي نحن واثقون من قدرتكم وعزيمتكم على اجتثاثها، راجين للضحايا الرحمة، وللمصابين الشفاء العاجل ولكم ولشعبكم وبلدكم الشقيق كل خير’.
كما بعث الرئيس برقيتي تعزية لكل من ولي ولي العهد- النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء- وزير الدفاع- رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولولي العهد- نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير الداخلية- رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.