Tuesday, June 27, 2017
اخر المستجدات

السلطة لن توقف مخصصات الشهداء والأسرى


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت مصادر اعلامية فلسطينية ، نقلا عن مسؤول كبير في السلطة الفلسطينية، اكد ان السلطة الفلسطينية لم تغير سياستها الخاصة بدفع مخصصات لعائلات الشهداء والأسرى، وأن ما نسب الى وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، حول نية السلطة التوقف عن دفع هذه المخصصات غير صحيح.

وقالت المصادر أن حملة التحريض الإسرائيلية، التي انضم اليها اللوبي الموالي لاسرائيل في اميركا ايباك- ومؤيدوه، والتي تسهدف القيادة الفلسطينية والسلطة الوطنية وحقوق شعبنا المشروعة، تقف وراء طرح مثل هذه المطالب التي لا يمكن أن يوافق عليها الجانب الفلسطيني، الذي اكد مرارا ان قضية الشهداء والأسرى قضية وطنية عامة، وهو ما أكده الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية مرارا.

في سياق متصل ، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الوزير عيسى قراقع ايضا، امس : عدم صحة ما نسب الى تيليرسون وقال ان هذه الأخبار غير صحيحة ، مؤكدا مسؤولية شعبنا تجاه عائلات شهدائه وأسراه الذين قدموا كل هذه التضحيات في الطريق الى حرية شعبنا واستقلاله.

تجدر الاشارة هنا الى ان وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، كان قد طلب أمام مجلس الشيوخ الأميركي يتعلق بمطالبة السلطة الفلسطينية بوقف دفع مخصصات لعائلات “من ادينوا بعمليات قتل” على حد تعبيره.


  • إعلانات