Monday, July 24, 2017
اخر المستجدات

السياحة في البحر الأحمر تناديك


السياحة في البحر الأحمر تناديك

| طباعة | خ+ | خ-

هل تبحثون عن مكان مميز من أجل قضاء إجازة الصيف تحت أشعة الشمس؟ إن كنتم تريدون الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الجذابة، وتحبين السياحة في الأماكن الساحلية في فصل الصيف إذاً ستهتمين اليوم في التعرف الى السياحة في البحر الأحمر بشكل مفصّل…

السياحة في آل القصير

تعد منطقة آل القصير من أجمل المناطق الجاذبة في البحر الأحمر ويمكنك أن تستمتعي خلال زيارتك اليها بالهدوء الذي يخيّم على هذا المكان من البحر الأحمر. يعود تاريخ هذه المدينة الى فترة العصور الوسطى ولديها القدرة الكبيرة في الحفاظ على العمارة المرجانية التي ستسحرك في مبانيها المتميزة أيضاً بالألوان الخلابة.

السياحة في الغردقة

في تجوالك السياحي في منطقة الغردقة يمكنك أن تتمتعي بما يتاح أمامك من رياضات مائية متنوعة ومن بينها رياضة الغوص التي تتم في مكان بعيد عن الشاطئ. تستقبل الغردقة سنوياً الآلاف من السياح الأوروبينن من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس في فصل الشتاء وإن كنت تحبين السياحة في هذا الوقت من العام لا تترددي في اختيارها وجهة لك.

السياحة في الجونة

تقع مدينة الجونة في شمالي مدينة الغردقة على البحر الأحمر وتجذب اليها أعداداً كبيرة من السياح. تقدم الجونة خدمات سياحية متنوعة لك ومن بينها أجمل المنتجعات السياحية والفنادق وملاعب الغولف والأماكن المجهزة للرياضات المائية المميزة. تضم الجونة كذلك مكتبة تقع في الهواء الطلق الى جانب نسخة من مكتبة الاسكندرية وفيها عرض كبير من التاريخ المصري.

السياحة في مرسي علم

مرسي علم هي من أجمل المناطق التي تقع في مصر على ساحل البحر الأحمر، وتجذب السياح اليها لتوفيرها منتجعات متعددة تنتر في كل مكان ويمكنك أن تقضي وقتاً مميزاً فيها في فصل الصيف مع الاستمتاع بالهدوء وبممارسة الرياضات المائية ومن بينها رياضة الغوص المميزة.







  • إعلانات