Tuesday, March 26, 2019
اخر المستجدات

الشخصيات المستقلة تدين الهجمات الارهابية في سيناء


| طباعة | خ+ | خ-

أدان تجمع الشخصيات الفلسطينة المستقلة، برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية، الهجمات الارهابية الدامية التي وقعت في سيناء وراح ضحيتها العشرات من ابناء الشعب المصري الشقيق بن شهيد وجريح.

وقالت قيادة وسكرتارية التجمع في بيان لها إن هذه الأعمال الاجرامية التي تستهدف الجيش العربي المصري هي استهداف للأمن القومي الفلسطيني.

وأكدت قيادة التجمع أن المساس بمصر وجيشها هو مساس بكل الشعب الفلسطيني، وبكل الأمة العربية، مذكرة بدور الجيش المصري التاريخي وتقديمه لآلاف الشهداء والجرحى دفاعاً عن مصر والقضية الفلسطينية، ومشيدة بالدور التاريخي لمصر الكنانة في خدمة كافة القضايا القومية لامتنا العربية، موضحة أن مصر هي قلب العرب النابض وأن جيشها هو درع الأمة جمعاء، حيث أن شعبنا الفلسطيني يحمل كل التقدير لتضحيات مصر العظيمة وجيشها البطل. ويشدد ان أمن مصر هو امن لفلسطين وكل العرب.

واضافت قيادة التجمع إن هذه الهجمات الارهابية الجبانة والمدعومة بأجندات خارجية لاستهداف جمهورية مصر العربية تأتي لزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة، ولما لمصر من دور ريادي وحيوي في منطقة الشرق الاوسط وقالت الجبهة ‘إن تلك الاعمال الارهابية لن تثني من عزيمة مصر الشقيقة ولن تؤثر على دورها الاقليمي والعربي القوي.

وأكدت قيادة التجمع عمق العلاقات الفلسطينية المصرية ووحدة المصير، مستذكرة ما قدمته مصر وقواتها المسلحة لفلسطين، مشيرة أن القيادة المصرية والشعب المصري قادر على تجاوز هذه الأزمة وسوف ينتصر على اعداء الامة.

وأعربت قيادة التجمع عن ثقتها بأن شعب مصر وقيادتها سيتجاوزون هذه المحن والتحديات، ويحققون أهدافهم في الحرية والديمقراطية والكرامة والعدالة الاجتماعية، وبناء مصر آمنة مطمئنة للاستمرار في دورها الريادي عربياً ودولياً ودعماً لنضال شعبنا لتحقيق أهدافه.

وتقدمت قيادة وسكرتارية التجمع بتعازيها الحارة للشعب المصري الشقيق ولقيادة القوات المسلحة المصرية بالشهداء ، مؤكدة أن مصر ستنتصر على الإرهاب.



  •