Tuesday, October 16, 2018
اخر المستجدات

الشعبية تطالب فتح بالاعتذار عن تدمير عناصرها لصرح القائد جورج حبش


الشعبية تطالب فتح بالاعتذار عن تدمير عناصرها لصرح القائد جورج حبش

| طباعة | خ+ | خ-

طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حركة فتح، بالاعتذار ورفع الغطاء التنظيمي عن عناصر لها قاموا بتحطيم صرح لقادة الجبهة الشعبية الشهداء، أقامته الجبهة على مدخل بلدة الدوحة بمدينة بيت لحم، وإطلاق الرصاص والاعتداء عيلهم.

واعتبرت الجبهة أن “هذا الحادث المُدان لا يمس فقط العلاقات الوطنية وقيمة ورمزية ومكانة الشهيد المؤسس جورج حبش ورفاقه، بل يكشف مستوى الانحطاط و”العربدة” و”البلطجة” لتلك العناصر التي أقدمت على ارتكاب هذا العمل “، حسب ما صرحت به الجبهة الشعبية.

وقالت الجبهة: “بدلاً من أن توجه تلك العناصر رصاصها إلى صدور العدو الذي كانت جيباته ودباباته موجودة في حي اسكانات بالدوحة على بعد كيلومتر واحد من نصب الحكيم تنهال الرصاصات على الرفاق الذين حاولوا الدفاع عن أنفسهم وعن صرح الحكيم وقادة الجبهة الشهداء، وتعاملوا مع الموضوع بمسؤولية عالية”.

وأكدت الجبهة أن لصبرها حدود، ولن تصمت.

ودعت الجبهة القوى الوطنية والإسلامية في بيت لحم إلى إدانة هذا السلوك وكل أشكال الممارسات غير الوطنية لتلك العناصر التي تستهدف العلاقات الوطنية.

وكان عناصر من حركة فتح، حطموا، مساء الجمعة، مجسماً للقائد الراحل جورج حبش، ومزقوا صوره، في بلدة الدوحة بمدينة بيت لحم، والذي نُصب في ذكرى رحيله العاشرة.