Wednesday, March 20, 2019
اخر المستجدات

أمطار مصحوبة بعواصف رعدية


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياُ الى غائم ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة، ويحذر من الانجماد في ساعات الصباح، وتسقط الامطار اعتباراً من ساعات المساء تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأحد: يكون الجو غائماً الى غائم جزئي ويطرا ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً حتى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرا ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى بارد نسبي، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرا ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياَ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ويطراانخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من:

1- خطر تشكل الانجماد.

2- تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض.

3- خطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد.

4- خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة.