Friday, October 19, 2018
اخر المستجدات

القواسمي ينفي صحة التصريحات المنسوبة إليه بخصوص مؤتمر داخلية غزة


اسامة القواسمى

| طباعة | خ+ | خ-

نشرت بعض مواقع التواصل الإجتماعي تنتمي لحركة فتح، ان الناطق باسم حركة فتح اسامة القواسمى نفى انه أدلي اي تصريحات بخصوص مؤتمر داخلية غزة . وجاء ذلك النفي خلال اتصال هاتفي مع القواسمى اجرته بعض المواقع

وفي ذات السياق وفي خطوة مفجائة قامت الوكالة الرسمية للرئيس محمود عباس “وفا” بسحب خبر نشرته منسوبا الى الناطق بإسمها أسامة القواسمي، وصف فيه “رواية حماس حول تفجير موكب رامي الحمدالله، بأنها رواية مسرحية وتضليلية”.

وجاء فيه: قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والمتحدث الرسمي باسمها أسامه القواسمي إن رواية حماس حول محاولة اغتيال رئيس الوزراء رامي الحمدلله، واللواء ماجد فرج مسرحية تضليلية مكشوفة.

وأضاف القواسمي في بيان صحفي صدر عنه، مساء اليوم الأربعاء، إن من ادعى الكشف عن المجرم المنفذ الرئيسي لمحاولة الاغتيال “أبو خوصة” ومن ثم قام بتصفيته، أراد أن يقتل الحقيقة التي يعرفونها جيدا قادة حماس، وأن هذه الرواية التي سمعناها من حماس هي رواية تضليلية، والمطلوب تقديم البراهين المقنعة للمواطن بالحد الأدنى، وليس استنساخ مؤتمرات هزلية شاهدناها مرارا وتكرارا في كل مرة تستهدف فيها “حماس” قيادات وطنية من حركة فتح وغيرها.

وتابع “أذكر بالمؤتمرات الصحفية التي عقدتها حماس بعد تفجيرات بيوت قيادات حركة فتح ومنصة الشهيد ياسر عرفات، وعقب العديد من التفجيرات التي جرت في قطاع غزة، وقامت حماس بنفس الاجراءات سواء تشكيل لجان تحقيق أو مؤتمرات صحفية دون أية نتيحة، بينما تم الكشف عن كل الجرائم الأخرى التي طالت مسؤولين من حماس.

وأكد القواسمي أن حماس هي التي تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا العمل وعليها أن لا تخفي الحقيقة.

ولم تذكر “وفا” السبب الذي ادى الى سحب الخبر من نشرتها..