Monday, December 17, 2018
اخر المستجدات

الكشف عن هوية عنصر حزب الله الذي كان داخل النفق (فيديو)


الكشف عن هوية عنصر حزب الله الذي كان داخل النفق (فيديو)

| طباعة | خ+ | خ-

كشف تلفزيون i24NEWS الإسرائيلي، عن هوية أحد عناصر حزب الله التي التقطته كاميرات قوات الجيش الإسرائيلي داخل نفق على الحدود اللبنانية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال مسؤول أمني لم يكشف عن هويته إن الرجل الذي ظهر على شريط الفيديو من النفق كان الدكتور عماد “عز الدين” فحص ، قائد وحدة مراقبة حزب الله على الحدود مع إسرائيل، بالإضافة إلى قائد في وحدة الأنفاق.

حصل “عزالدين” وهو في الثلاثينيات من عمره على درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة طهران للتكنولوجيا في الثلاثينيات وهو متزوج ولديه طفلان. وبالتالي، فإن مصدر يفند لـ i24NEWS ان ذلك يتعارض مع ادعاء حزب الله الذي قال إن الرجلين داخل النفق كانا تجار مخدرات.

رسائل إسرائيلية

إلى ذلك، كشفت شبكة “النشرة” اللبنانية الإعلامية، اليوم الخميس، أن إسرائيل تمكنت من اختراق الشبكة الخلوية المحلية في لبنان وأرسلت رسائل إلى سكان المنطقة الحدودية، فيها تلقى السكان إشعارات على هواتفهم المحمولة تنص على أنهم يجب أن ينأوا بأنفسهم عن الأنفاق وأنشطة حزب الله.

وأفاد مراسل “النشرة” في حاصبيا بأنه “تلقى العديد من مواطني بلدة كفركلا وبعض القرى المجاورة في منطقة مرجعيون رسائل صوتية يعتقد أنها إسرائيلية المصدر تقول: يوجد في محيط منازلكم أنفاق عمل حزب الله” على حفرها مما يعرض سلامتكم للخطر وعليكم أخذ الحيطة والحذر”.