المتقاعدون العسكريون يلتقون د. عاطف ابو سيف عضو المجلس الوطني بغزة

المتقاعدون العسكريون يلتقون د. عاطف ابو سيف عضو المجلس الوطني بغزة

 

التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة واعضاء من الهيئة الادارية ..

بالدكتور عاطف ابوسيف عضو المجلس المركزي الوطني الفلسطيني ، لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني..

وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة يوم الاثنين الموافق 4.5.2018 ..

حيث رحب اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة بالدكتور عاطف ابو سيف مستعرضا نشاطات الهيئة، وطرق دعم احدى اهم المؤسسات الوطنية الفلسطينية، والمعوقات التي تواجه الهيئة على كافة المستويات المطلبية والخدماتية لحقوق المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية..

ومن ناحيته اكد الدكتور عاطف ابوسيف عن اهمية دور الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين .. ومذكرا بالتاريخ النضالي للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في الحياة النضالية الفلسطينية ..
ودورهم القيادي المناط عليهم الحالي والمستقبلي في الحياة السياسية الفلسطينية.

واشار ابو سيف الى ضرورة تعزيز دور المؤسسات الوطنية الفلسطينية في اطار الشرعية الفلسطينية..

وشدد ابوسيف الى الحفاظ على الحركة الوطنية الفلسطينية ،والتي تتعرض لمحاولات النيل من صمودها ، من خلال تمرير المشاريع التصفوية الجديدة وادواتها، التي تحاول الانقضاض على المشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل..

وداعيا الى ان تأخذ الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية دورها الحقيقي والعمل على تعزيز تواجدها، كمؤسسة وطنية هامة ضمن اطر منظمة التحرير الفلسطينية ، وتقويتها للحفاظ على حقوق المتقاعدين العسكريين وقضاياهم المطلبية .. على كافة المستويات بما يتلائم مع تضحياتهم واستمرار عطأئهم من اجل القضية الوطنية الفلسطينية…

(المفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق )

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن