Wednesday, October 17, 2018
اخر المستجدات

المصري يدعوا اهالي غزه الى المزيد من التضامن الاجتماعي والالتفاف خلف مسيرة العودة


عاكف المصري

| طباعة | خ+ | خ-

دعا عاكف المصري منسق لجنة الوجاء والعشائر وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة جماهير قطاع غزه إلى المزيد من التضامن الاجتماعي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع بفعل الحصار الخانق والاجرائات العقابية التي فرضت عليه .

وأكد المصري، إن الأوضاع الاقتصادية في قطاع تزداد سوءآ وارتفاع ملحوظ في نسبة الفقر والبطالة والفقر المتقع عند إعداد كبيرة من الأسر والتي أصبحت لا تستطيع توفير قوتها اليومي

وناشد المصري المقتدرين من ابناء شعبنا الفلسطيني تفقد العوائل الفقيرة والعمل على التكافل الاجتماعي بين الجيران في الاحياء والمدن والمخيمات .

وحمل المصرى كافة الجهات الرسمية و الفصائل الفلسطينية المسؤولية عن تدهور الأوضاع المعيشية في قطاع غزة ، و ذلك بزج المواطنين الفلسطينين فى الصراع الداخلى و دفع المواطنين الفلسطينين الى هاوية الفقر.

وطالب المصري جميع مكونات شعبنا الي التوحد خلف مسيرة العودة وتسخير كافة الطاقات من اجل دعمها وانجاحها وتوفير مقومات الصمود لاهلنا في قطاع غزه وتغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني في الحرية والخلاص من براثن الاحتلال الصهيوني وعدم البحث عن انتصارات حزبية ضيقة علي حساب شعبنا وخاصة في قطاع غزه.

وشدد المصري ان مسيرة العودة الكبرى تؤسس لمرحلة نضال جديدة في تاريخ شعبنا الفلسطيني وهي فرصة فلسطينية كبرى لاستعادة دور ومكانة الحركة الوطنية الفلسطينية مؤكدة على سلمية مسيرة العودة