Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

النائب العام يمنح إجازات بيتية لبعض النزلاء بسجن أنصار


| طباعة | خ+ | خ-

منح النائب العام إسماعيل جبر امس الأربعاء إجازات بيتية لبعض النزلاء أصحاب الجنايات المخففة أو القضايا المتصالح عليها التي لا تشكل خطر على الأمن المجتمعي.

واستمع المستشار جبر خلال تفقده لسجن أنصار المركزي في غزة مع قرب عيد الأضحى، إلى مشاكل النزلاء وأوضاعهم وتأكد من سلامة الإجراءات القانونية لمذكرات التوقيف بحقهم بعد مراجعته للكشوف الرسمية للنزلاء وناقش جميع الملاحظات التي أبداها المدراء وضباط وأفراد السجن.

وأكد المستشار جبر أن المحاكمات السريعة التي عقدتها المؤسسة القضائية والتنفيذية بسجن أنصار في الفترة السابقة في الجنايات المخففة والتي لا تشكل خطر على الاستقرار والأمن المجتمعي أسهمت بتخفيف تكدس الموقوفين وسهلت أمد إجراءات التقاضي وحافظت على النسيج والترابط المجتمعي وحسنت من جودة الخدمة في المراكز الشرطية للنزلاء التي تعاني من الزيادة العددية الغير ملائمة لظروف التوقيف.

وذكرت إدارة سجن أنصار بحسن العلاقة مع النزلاء وتوفير كافة الاحتياجات الدورية من ملبس ومشرب وتعليم مهني وزيارة الأهالي للموقوفين بشكل منظم ومحدد علاوة على توفير برنامج إرشاد نفسي وروحي بشكل متواصل مبين ثمار النتائج الايجابية في المعاملة مع النزلاء.