Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

النادي الفلسطيني الأمريكي يعقد اجتماعه الأول في شيكاغو


النادي الفلسطيني الأمريكي يعقد اجتماعه الأول في شيكاغو

| طباعة | خ+ | خ-

عقد النادي الفلسطيني الأمريكي اجتماعه الأول، في شيكاغو، بحضور العديد من أعضاء النادي والداعمين لنشاطاته في المدينة.

وكان النادي الفلسطيني الأمريكي قد أعلن إطلاق نشاطاته في المجالين الرياضي والشبابي قبل عدة أشهر بعد انتهاء إجراءات اعتماده في الولايات المتحدة الأمريكية، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين.

وقال عضو النادي، د. صقر أبو نصير، إن النادي سيقع على عاتقه تنفيذ العديد من البرامج الشبابية والرياضية التي ستحمل في طياتها العديد من الرسائل الهادفة والرامية الى خدمة قطاع كبير من أبناء الجالية، وتوفير كل أسباب النجاح والتميز لهم من خلال زجهم في نشاطات ترفيهية وتنافسية من شأنها تعزيز ثقتهم بنفسهم وربطهم بوطنهم وقضيتهم، الى جانب تأثيرهم الإيجابي في المجتمع الذي يعيشون فيه.

وأكد المشرف العام على النادي، مازن دولة أن اسرة النادي ستبذل قصارى جهودها من أجل خدمة أبناء الجالية من كلا الجنسين وتنفيذ كافة البرامج الهامة في مجال الرياضات المختلفة إلى جانب النشاطات الشبابية التي ستعزز آليات التواصل بين أبناء الجالية بشكل متواصل.

وأشار دولة الى أن فرق النادي المختلفة في مجال كرة القدم ستتضاعف خلال الفترة المقبلة، وسيشهد النادي تشكيل فريق نسوي للناشئات ستتولى الإشراف عليه مدربة كرة قدم متخصصة، الى جانب البدء بتشكيل فرق في رياضات كرة السلة والطائرة وغيرها.

كما أكد دولة أن النادي سيعزز تواصله مع الدوائر المعنية بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين، والمؤسسات الرياضية في شيكاغو من أجل تنفيذ برامج مشتركة من شأنها إحداث نقلة نوعية في مسيرة النادي.

وشكر دولة كافة الداعمين والحريصين على إنجاح نشاطات وبرامج النادي المختلفة، معتبرا أن ثقة أبناء الجالية في اسرة النادي ستعطي الأخيرة ثقة كبيرة لتقديم الأفضل دوما، معربا عن اعتزازه بالمشرفين الرياضي والإداري في النادي، محمد العجوري وعلاء زايد لجهودهم التي يبذلونها بشكل دائم من أجل إنجاح كل فعاليات ونشاطات النادي المختلفة.