Wednesday, November 14, 2018
اخر المستجدات

الهندي: المقاومة تمتلك من الإمكانيات ما يجعل “إسرائيل” تصرخ بشدة


الهندي: المقاومة تمتلك من الإمكانيات ما يجعل "إسرائيل" تصرخ بشدة

| طباعة | خ+ | خ-

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الدكتور محمد الهندي، أن حجم المأزق الذي تعيشه إسرائيل وقياداتها ظهر جليًا في تصريحات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير حربه أفغدور ليبرمان، تجاه غزة ومقاومتها.

وأشار الهندي في تصريح صحافي إلى، أن تصريحات نتنياهو وقادة الاحتلال كانت مرتبكة وهزيلة، وتدلل بما لا يدع مجالًا للشك على حجم الوجع والألم الإسرائيلي من مسيرات العودة المستمرة.

وقال: “إن مرحلة عض الأصابع بين المقاومة وإسرائيل في ذروتها، لافتاً إلى أن المقاومة تمتلك من الإمكانيات والإرادة ما يجعل إسرائيل تصرخ بشدة”.

وأضاف: “مسيرات العودة المستمرة وفعالياتها المتصاعدة أربكت الاحتلال الإسرائيلي على جميع المستويات، والمرحلة حساسة وتحتاج إلى حكمة، وكلما تكون فعاليات مسيرات العودة قوية وجماهيرية وسلمية يرتبك قادة العدو أكثر، لذلك مطلوب الصبر، وما النصر إلا صبر ساعة”.

وتابع: “حسابات الاحتلال بالنسبة لحرب على غزة معقدة، وستزداد تعقيداً إذا ما فكر بارتكاب تلك الحماقة، فغزة تمتلك من الإمكانيات والإرادة، ما يجعلها تفوتُ أي فرصة لإرباك الشعب الفلسطيني ولإخضاع القطاع، الذي أصبح فوق الاخضاع”.