Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

الوئام الخيرية توزع 8 أطنان من اللحوم في عيد الأضحى


| طباعة | خ+ | خ-

اختتمت جمعية الوئام الخيرية  مشروع “أضاحي الوئام” للعام 2015م-1436هـ، بعد توزيع أكثر من 8 أطنان من اللحوم بإجمالي حصص يزيد عن 7 آلاف حصة.

وقال م.محمد أبو مرعي، تعقيباً على انتهاء عمليات التوزيع:” بحمد الله أنهينا اليوم مراحل مشروع أضاحي الوئام، والتي استمرت على مدار يومين متتالين، ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك”.

وأوضح أبو مرعي أن عمل التوزيع تم على مرحلتين، بحيث  شملت المرحلة الأولى العائلات التي تضررت جراء الحرب الأخيرة على قطاع غزة، بالإضافة للأسر المحتاجة والفقيرة المدرجة على قوائم مساعدات الجمعية.

وأفاد أن التوزيع شمل مناطق عزبة بيت حانون، وأبراج الندى والعودة، وقرية أم النصر، ومدينة الشيخ زايد السكنية، منطقة تلة قليبو، بالإضافة لمنطقة التوام بشمال غزة.

وأشار أبو مرعي، إلى أن المرحلة الثانية “شملت ذوي أيتام مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لأيتام قطاع غزة، والبالغ عددهم 1500 يتيم في جميع مناطق قطاع غزة الخمس.

ونوه أنه تم توزيع 4500 كجم من اللحوم ضمن هذه المرحلة التي نفذتها الجمعية بالتعاون مع الجمعيات الشريكة.

ووجه شكره العميق وتهانيه القلبية باسمه وباسم الأيتام وذويهم وكافة العاملين في الوئام لجلالته وللعائلة الهاشمية وللشعب الأردني الشقيق بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مُشيداً بجهوده الدائمة والمستمرة في خدمة شرائح المجتمع الفلسطيني وعلى رأسهم الأيتام.

كما وجه شكره إلى الإخوة فاعلي الخير في المملكة الأردنية الهاشمية ونيابة عنهم الأخ أنس أبو زنط، ولفاعلي الخير في دولة الجزائر الشقيقة، ولمركز دراسات الأقصى “مدى” بدولة الجزائر، وحركة البناء الوطني بدولة الجزائر، وللجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين (عرب 48).

كذلك شكر جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت، وللصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية Interpal في المملكة المتحدة، وهيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية (Life)، وإلى مؤسسة Viomis Aid Gaza  في مملكة الدنمارك ولمديرها الأستاذ خالد الصبيحي، ومؤسسة Muslim Aid في المملكة المتحدة، ومؤسسة cakna Palestine في ماليزيا، ومؤسسة save the needy بالمملكة المتحدة، ومؤسسة LifeCareUK بالمملكة المتحدة،  وإلى كل أهل الخير الذين قدّموا الدعم والتمويل لهذا المشروع المبارك.

إلى ذلك، وجّه المستفيدون من المشروع شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم في تقديم لحوم الأضاحي لهم، وكذلك إلى كل المؤسسات الداعمة، وللوئام الخيرية.